إطلالة باللون الأسود
جاكيت جينز قصير مع تنورة بليسيه
البليزر المقلم
جمبسوت أسود
بليزر مخطط
إطلالة باللون الوردي الفاتح
فستان Wrap مطبع للمحجبات
بدلة مخططة
بدلة باستيلية فضفاضة
تنورة عالية الخصر
بنطال جينز عالي الخصر
تنورة بليسيه مع توب من نفس اللون
13 صور

شهد هذا الموسم تنوع رائع للأزياء التي تناسب قصيرات القامة، فمن الملابس المخططة بالطول إلى البناطيل عالية الخصر مرورًا بالتنانير البليسيه أكتظت متاجر أشهر الماركات بأجمل التصاميم التي نسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق أنيقة ندعوكِ لمشاهدتها لتستوحي منها.

طريقة ارتداء التنورة الشتوية للمحجبات من وحي أسابيع الموضة


الأزياء المخططة

بدلة مخططة
بدلة مخططة

حظيت الأزياء المخططة بشكل عمودي بحضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة وتفننت الفاشينيستا في تنسيقها مع الحجاب، فأحببنا إطلالة المصرية سحر فؤاد ببدلة سوداء مطبعة بخطوط بيضاء مؤلفة من توب High low وبنطال واسع لائمتها مع حذاء شفاف وحقيبة كتف متوسطة الحجم مما أوحى بأنها أكثر طولًا.

ملابس سهرة للمحجبات وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا


إطلالة موحدة اللون

بدلة باستيلية فضفاضة
بدلة باستيلية فضفاضة

تعتبر من أبرز الحيل التي ينصح بها خبراء الموضة للحصول على قامة ممشوقة، اعتمدي إطلالة أحادية اللون مؤلفة من توب وبنطال بقصة واسعة بإحدى نغمات الباستيل الناعمة على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام تمنحك لوك هادئ ومحتشم وتزيد من طولك، وتممي أناقتك بإنتعال حذاء بتصميم مدبب من الأمام.

إطلالات محتشمة للمحجبات من جود عزيز


بناطيل عالية الخصر

بنطال جينز عالي الخصر
بنطال جينز عالي الخصر

وجهي خيارك نحو البناطيل الجينز عالية الخصر، ونسقيها مع توب بيج أو بلون قريب من لون البنطال لتبرزي طول ساقيكِ، وجربي تنسيق هذه الطلة مع بليزر مخطط بالطول من وحي إطلالة الفاشينيستا لينا أسعد.

لفة التوربان من هيفاء بسيسو


تنانير بليسيه

تنورة بليسيه مع توب من نفس اللون

حافظت على مكانتها ضمن لائحة إتجاهات موضة خريف 2019 وهى من القطع التي توحي بأنهن من ترتديها أكثر طولًا، جربي تنسيق تنورة بيضاء مع كنزة خفيفة من نفس اللون لإطلالة على الموضة أو اعتمدي طريقة الفاشينيستا دلال الدوب في إرتداء التنورة الصفراء ونسقيها مع توب وجاكيت جينز قصير لتطيلي الجزء السفلي من قامتك.

شاهدي أيضاً:موضة الطبعات: علامة فارقة تميز الاسلوب الايطالي

 

أجمل ألوان بدل نسائية من المدونات المحجبات