لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات ريفية حديثة في منزل كاثرين هيغل

ديكورات ريفية حديثة في منزل كاثرين هيغل
المُمثِّلة الأمريكيَّة كاثرين هيغل Katherine Heigl
منزل كاثرين هيغل Katherine Heigl معروض للبيع، في مُقابل 4.45 مليون دولار أمريكي
إطلالة على غرفة نوم كاثرين هيغل Katherine Heigl
غرفة الطعام داخل منزل كاثرين هيغل Katherine Heigl
أجواء هادئة تُخيِّم على الصالون في منزل كاثرين هيغل Katherine Heigl
في غرفة المكتبة، يبدو الخشب المطلي بالأزرق الداكن بارزًا على الجدار الرئيس المُحمّل برفوف مُكتظَّة بالكتب
الأبيض يشي بالرفاهيَّة في المطبخ، داخل منزل كاثرين هيغل Katherine Heigl

عُرض المنزل الذي كانت تملكه الممثِّلة الأمريكية كاثرين هيغل Katherine Heigl، بطلة المسلسل الدرامي "تشريح غراي أو غرايز أناتومي" الشهير، والواقع في كاليفورنيا، للبيع، في مُقابل 4.45 مليون دولار أمريكي. يمتدّ المنزل على مساحة 3.690 قدمًا مربعًا، وهو يتخذ هويَّة مُعاصرة في الديكور، ويضمّ أربع غرف نوم وثلاثة حمّامات وعددًا من مناطق المعيشة وتناول الطعام.

ديكورات داخلية حديثة في منزل كاثرين هيغل Katherine Heigl



يحيل البناء الخارجي إلى الطراز الريفي، فهو يرتدي حُلَّةً بيضاء، ويتزوَّد بنوافذ حديد. ويبدو المدخل الخارجي كأنَّه مدخل لأحد المتاحف، فهو مُزوَّد بأعمدة من الرخام الأبيض، ويرتفع عن الطريق بدرجات مقلمة من الحجر. ويبرز الباب الخارجي الأحمر، فيما يميِّز الـ"فينغ شوي" ديكورات  المساحة. وفي هذا الإطار، تحلّ لمسات بسيطة على الصالون، الذي تتصدَّره ألوان هادئة مُتمثلة في الأبيض الكريمي والبيج والزهري المائل إلى البرتقالي الفاتح. ويبرز اللون الأخضر على بعض التفاصيل في غرفة النوم الرئيسة، ما يضفي لمسات حيويَّة في المساحة، بمعيَّة الشتول الخضر الموزَّعة في الزوايا.

 

لمسات حديثة في المطبخ، حيث يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ


من جهةٍ ثانيةٍ، تتجلَّى لمساتٌ حديثةٌ في المطبخ، حيث يبدو الديكور مشغولًا بإتقان بالغ! وتتلألأ خزائن الخشب بطلاء أبيض لمّاع، وتتناغم مع قطع "الستاينلس ستيل".
ويبدو الخشب المطلي بالأزرق الداكن بارزًا على الجدار الرئيس المُحمّل برفوف مُكتظَّة بالكتب والاكسسوارات، في غرفة المكتبة، التي تحتوي على مساحة خاصَّة بالجلوس، وتحضن أريكة ومقعدين مستوحيين من الطراز الإنجليزي. وللمسات الطبيعية حضور بارز في غرفة الطعام من خلال ورق الجدران الذي يحمل نقوش أوراق الأشجار الخضر، ما يُساهم في الربط بين الديكور الداخلي وذلك الخارجي. علمًا أنّ المساحة تطل مباشرة على الحديقة من خلال وفرة النوافذ البيض.
يمكن للمالكة الاستمتاع بالهواء المنعش والشمس، عند الجلوس بجوار حمّام السباحة. ومع وجود مدفأة في الفناء الخلفي أيضًا، تخلق هذه المساحة الأجواء المثاليَّة لاستضافة الضيوف على مدار السنة.

شاهدوا أيضاً:نصائح ديكور : تنسيق حدائق منزلية خارجية

 

تابعوا أيضًا:

شقة كيم كارداشيان للبيع بـ4.7 مليون دولار

ديكورات ملوّنة في منزل أديل المودرن

ألوان كلاسيكية في منزل جاستن بيبر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X