فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرنش مونتانا وعمرو دياب غنيا لأكثر من 20 ألف شخص في حفلهما بموسم الرياض

عمرو دياب من الحفل
قدم دياب شكرة لهيئة الترفية على هذه المجهودات
تغتى مونتانا للمرة الثانيه بالسعودية
من اجواء الحفل
عمرو دياب للمرة الثانية بالرياض.
فرنش مونتانا
فرنش مونتانا من الحفل

أجواء مميزة تعمّ موسم الرياض في منطقة الرياض بوليفارد، التي تشهد أضخم المسارح الفنية بالوطن العربي، واستقبلت ليلة أمس حفلًا جماهيريًّا عربيًّا وعالميًّا، أحياه كل من فرنش مونتانا وعمرو دياب، بحضور جماهيري غفير تجاوَز 20 ألف زائر، لتُعاد تجربة موسم الشرقية مجددًا؛ عندما كانت هذه الليلة هي الأبرز في مارس الماضي بمشاركتهما معًا.

عمرو دياب ومونتانا شاركا معًا في أول مواسم السعودية بحفل ناجح، لتكون التجربة الثانية عبر بوابة موسم الرياض، في حين غنَّى مونتانا للمرة الثانية في السعودية. وتُعد تجربة عمرو دياب معبِّرة عن وفرة الحفلات التي أحياها، بخمس حفلات في خلال عام واحد.

فرنش مونتانا صعد أولًا، وقام بغناء مجموعة من أعمال الهيب هوب والراب، بالإضافة لأعماله الغنائية التي حظيت بتفاعل جماهيري واسع.

لم يَتَنَاسَ مونتانا الجماهيرَ، وذكرهم بأن حضورهم هو الأهم والأجمل، كما شكر الجماهير السعودية على حسن الضيافة والاستقبال المميز، متحدثًا عن سعادته بوجوده في السعودية للمرة الثانية، معتبرًا أنها الخطوة الأهم في مسيرته، وتحدَّث في حواره مع الجمهور عن أن متعته الغنائية في تفاعلهم معه، ليشعل أيضًا الأجواء الموسيقية، ليقدِّمَ واحدةً من أجمل الليالي الغنائية. وقال مونتانا: وجودي معكم عزيز على قلبي.. أنتم تصنعون الفرحة.. سألتقي بكم في حفلات السعودية قريبًا.


عمرو دياب يجدد مشاركته في السعودية

 

عمرو دياب للمرة الثانية بالرياض
عمرو دياب للمرة الثانية بالرياض


جدد الفنان عمرو دياب لقاءه مع جمهور الرياض للمرة الثانية، حيث تعود أولى مشاركاته من خلال حفلات الفورملا إي بالدرعية، في ديسمبر 2018، ولكن عمرو أحيا عددًا من الحفلات خلال عام وطَّد فيها العلاقةَ مع الجمهور السعودي.

عاصفة استقبال جماهيرية حظي بها دياب فور صعوده على المسرح ليقدِّمَ كلمته للجمهور، قائلًا: أشكر من جمعني بكم.. خاصة صديقي المستشار تركي آل الشيخ. ونوَّه دياب بأن حضوره للرياض هو الثاني له، وأنه فخور جدًّا بهذه الدعوة للمشاركة.


ثلاثة أعمال جديدة هدية دياب لجماهير الرياض



بعد أن شاهد التفاعل الجماهيري معه والانسجام الذي شكَّله، غنَّى أيضًا جديده الفني، حيث قدَّم ثلاثة أعمال جديدة، وتحدَّث عمرو عن أن الجمهور السعودي ذوَّاق، ويستمتع بالفن. وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا غفيرًا اكتظ به مسرح محمد عبده، من الجماهير العربية التَّوَّاقة للاستمتاع بالفعاليات الموسيقية خلال الموسم.
وتغنَّى دياب بباقة من الأعمال القديمة والجديدة، مما مثل خطوة في طريق صنع البهجة والفرحة لآلاف الزوار.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X