أجمل ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء.. الأحمر والأسود أبرزها

ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء
ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء

لا شك أن لكل لون مناكير جماله وتميزه، لكن قاعدة اختيار ألوان المناكير ترتكز بالدرجة الأولى على لون البشرة، فهناك ألوان طلاء أظافر تليق بالبشرة البيضاء ولا تتناغم مع البشرة السمراء، والعكس صحيح. فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، تابعينا لنرصد لك مجموعة من أجمل ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء.

 

أجمل 6 ألوان مناكير للبشرة البيضاء

مناكير
ة                                           المناكير الزهري يمنح البشرة البيضاء حيوية ويزيدها تألقاً - الصورة من freepik
  1. المناكير الأحمر:  المناكير الأحمر، يعتبر عائلة قائمة بذاتها. فلا يمكن اختصار هذا اللون بدرجة لونية واحدة. إذ إنه من الألوان الكلاسيكية التي تطلّ في كل موسم بتدرجات لا تحصى. أما صاحبات البشرة البيضاء، فمن المستحسن أن يبتعدن عن التدرجات الداكنة من طلاء الأظافر الأحمر واختيار الدرجات النابضة بدلاً منها.
  2. المناكير الوردي:التدرجات الوردية الزاهية، تليق بصاحبات البشرة البيضاء. فهذه الدرجات الوردية الشفافة تبرز أنوثة اليد ونعومتها. وهي ألوان تليق بالشابات أيضاً. المهم ان تبتعد صاحبات البشرة البيضاء عن المناكير البيج المصفرّ، لانه سيجعل اليدين تبدوان شاحبتين.
  3. المناكير النيود: عند اختيار ألوان مناكير النيود، على صاحبات البشرة البيضاء أن يتجهن صوب التدرجات الزهرية منه وصوب التدرجات الفاتحة. فالتدرجات المتوسطة والداكنة تليق بصاحبات البشرة السمراء.
  4. المناكير الأزرق: المناكير الأزرق، يُعتبر من أكثر الوان المناكير التي تليق بالبشرة البيضاء، وأجملها على الاطلاق. إذ يمنحك إطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة في آن واحد. كما أن هذا اللون يليق بملابس الصيف والشتاء على حد سواء.
  5. المناكير الرمادي: الرمادي أيضاً هو من أفضل ألوان المناكير للبشرة البيضاء، شرط ان تختاريه بدرجة داكنة بشكل متوسط. بمعنى أن تتركي الرمادي الفاتح للبشرة القمحية أو السمراء.
  6. المناكير الأسود: الأسود خيار رائع للبشرة البيضاء، لا سيما على الأظافر، فهو يضفي جمالاً على اليدين والأظافر معاً، ويمنح البشرة البيضاء حيوية وتألقاُ. 

وفي هذا السياق، قد يعجبك أن تواكبي موضة مناكير باللون الأبيض لشتاء 2024

 

 

درجات مناكير رائعة على البشرة البيضاء

مناكير
                                    المناكير بألوان داكنة مثل البرغندي من أفضل الخيارات للبشرة البيضاء- الصورة من freepik 
  • درجات المناكير النيود: يلاقي المناكير النيود إقبالاً كبيراً بين النساء، فهو يتماشى مع مختلف ألوان الملابس، كذلك يلائم ألوان البشرة كافة، لا سيما البشرة البيضاء، شرط اختيار الدرجة الأنسب لك. 
  • درجات المناكير الداكنة: يلائم المناكير بالألوان الداكنة ذوات البشرة البيضاء كثيراً، فهو يمنح اليدين إشراقة وبريقاً وحيوية، وفي مقدمة هذه الألوان يأتي المناكير الأحمر، العنابي، التوتي، البني الشوكولاتة، الأزرق الكحلي. 
  • درجات المناكير الفاقعة: إذا كانت بشرتك بيضاء وتمتلكين شخصية جريئة، فلا تترددي في اعتماد المناكير بالألوان الفاقعة، كونها تلائم كثيراً البشرة البيضاء، فهي تضفي على يديك الإشراقة والحيوية، وفي مقدمة هذه الألوان يأتي المناكير الزهري الفاقع والبنفسجي..
  • درجات المناكير الفاتحة: إجمالاً، تناسب ألوان طلاء الأظافر الفاتحة البشرة البيضاء، فإن كنت من محبات هذه الألوان، فلا تترددي في اعتماد المناكير الأزرق الفاتح أو الرمادي أو الأصفر أو البرتقالي، كلها اختاريها بالدرجات الفاتحة.
     

أنواع مناكير للبشرة البيضاء


مناكير نيود وردي من ديور Dior

مناكير
                                       مناكير نيود يليق بالبشرة البيضاء من ديور Dior


المناكير النيود الوردي يمنح المرأة أظافر أنيقة، وهو أحد ألوان المناكيرالرائعة للبشرة البيضاء، ويكمل إطلالاتك في كل الأوقات، كونه يتناسب مع مختلف اللوكات وألوان الملابس. بإمكانك تجربة المناكير النيود Tutut 212 من ديور Dior.

مناكير زهري فاقع من ماك Mac

ألوان مناكير
                                                          مناكير نيود من ماك Mac


مهما كان طول أظافرك أو شكلها، اجعلي يديك وأظافرك مشرقة تنبض حياة وحيوية، وأضفي على إطلالاتك لمسة ناعمة ورقيقة، من خلال اعتماد طلاء الأظافر الزهري Girl About Town من ماك Mac.  

وفي سياق ألوان المناكير، قد يفيدك أن تتعرفي الى موضة الأظافر القصيرة في شتاء 2024

مناكير أسود من شانيل Chanel

مناكير أسود من شانيل Chanel
                                                    مناكير أسود من شانيل Chanel

المناكير الأسود ليس فقط من أبرز ألوان المناكير لهذا الموسم، بل هو من أجمل ألوان المناكير للبشرة البيضاء. فلا تترددي في اعتماده، لا سيما إن كنت ترتدين ملابس بألوان فاتحة، ما يجعل إطلالاتك متناغمة ومتناسقة. بإمكانك تجربة المناكير الأسود من Longwear Nail Color in 161 Le Diable  من شانيل Chanel.

مناكير أحمر من جيفنشي Givenchy

مناكير
                                                مناكير أحمر من جيفنشي Givenchy

الأحمر هو الموضة الأيقونية الخالدة التي لا تخبو في أي وقت من الأوقات. فضلاً عن أنه أحد أفضل الخيارات للبشرة البيضاء في كل الأوقات، سواء أوقات العمل أو الأوقات العادية أو المناسبات. جربي على سبيل المثال المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي Couture Colour High Shine  من جيفنشي  Givenchy.