فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي الحجار ينعى هيثم أحمد زكي خلال حفله في مهرجان الموسيقى العربية

علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار
علي الحجار

أحيا الفنان علي الحجار الليلة السابعة من الدورة ٢٨ من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، وعلى مسرح الأوبرا الكبير، وانتزع النجم علي الحجار إعجاب الجمهور الذي استقبله بحفاوة، حيث تغنى تغنى بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، بمجموعة كبيرة من أغنياته، منها: ما تمنعوش الصادقين ، ومسالة مبدأ ، وخاصمتني ، وبنت وولد ، وزي الهوا ، وتجيش نعيش ، واللي اشترى ، ولما الشتا يدق البيبان ، وفي هويد الليل ، واتفقنا ، ويا العروسة، وعارفة ، ومن مؤلفات التراث: حانة الأقدار ، وراح توحشيني ، وسهرت منه الليالي، إلى جانب مجموعة من الأغاني الوطنية، منها: موال النهار ، وبسم الله ، وراجعين ، وخللي السلاح صاحي ، وحلوة بلادي ، ودولا مين، وأحلف بسماها، كما حرص علي الحجار على نعي الفنان الراحل هيثم زكي الذي توفي فجر الخميس، طالبّا من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة. .

كما حرص الحجار على الاحتفال بذكرى المولد النبوي، حيث قدم عددًا من المؤلفات الدينية، هي: رسول الله ، ويا رب ، وإنت المدد .

كما شاركت الفنانة الشابة ريهام عبد الحكيم خلال الحفل بمجموعة من أغانيها، منها: أكدب عليك ، وغلطة واحدة ، وان راح منّك يا عين، والحب اللي كان ، والحب كدة، إلى جانب عايشة حكاية، وفيها حاجة حلوة، من أعمالها الخاصة.

كما أقيم على مسرح معهد الموسيقى العربية، حفل لفرقة سداسي شرارة بقيادة عازف الكمان الدكتور حسن شرارة، ضم مجموعة من أعمال الموسيقار الراحل عطية شرارة ، وعلى مسرح سيد درويش " أوبرا الاسكندرية "، أحيا الفنان محمد الحلو فاصلًا بمصاحبة فرقة أوبرا الاسكندرية للموسيقي والغناء العربي، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، وذلك بعد فاصل غنائي لكل من ياسر سعيد ، ومحمد متولي ، وأيمن مصطفى ، عوازفة القانون عفاف شكري، والسورية وعد البحري .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X