حزام دلال الدوب المفضل من الماركة الشهيرة وتنسيقه مع إطلالتها بالحجاب

الحزام من ديور Dior
دلال الدوب بحزام الخصر مع التنورة من دلال الدوب
الحزام الشنطة من ديور
حزام الخصر مع المعاطف الطويلة من دلال الدوب
حزام الخصر من ديور بأسلوب دلال الدوب
الحزام الشنطة من ديور
دلال الدوب مع حزام الخصر من ديور
البليزر الكاروهات مع حزام الخصر من ديور
حزام الخصر العريض مع الحزام من ديور
الحزام الانيق من كريستيان ديور
12 صور

حزام الخصر من الأكسسورات الأساسية التي لا تتخلى عنها الصبايا بإطلالتهن، فهو قطعة أنيقة ورائجة، وكل يوم في تجدد، ولكن مهمته الأساس تكمن في كيف يمنحنا لوك رشيقا وجذابا، بتحديده لمنطقة الخصر التي تبرز جمالنا ورشاقتنا.

ودلال الدوب مدونة موضة خليجية معروفة، تدرك مدى أهمية حزام الخصر، ولكننا لاحظنا بالفترة الأخيرة مدى تركيزها على حزام ماركة ديور العالمية Dior ونسقته أكثر من مرة بإطلالاتها المختلفة لأزياء المحجبات.

وقد اختارت دلال الدوب حزام الخصر من ديور Dior بأكثر من ستايل، خاصة هذا النوع العريض قليلا للحزام الأسود الذي يتوسطه حرف الـ D للعلامة الشهيرة.

حزام الخصر من ديور Dior
حزام الخصر من ديور Dior 



وكذلك اعتمدت على الحزام الأكثر عصرية هذا العام من مجموعة ديور لأكسسوارات هذا الموسم، للحزام الشنطة الجلد من ديور، خفيف ورقيق، ربما يكون عريضا قليلا، لكن تصميم ناعم ويمنح الصبايا إطلالة فخمة ورشيقة بالوقت نفسه.

 

حزام الشنطة الجلد من ديور
حزام الشنطة الجلد من ديور



كيف نسقت دلال الدوب حزام ديورChristian Dior؟

 

مع التنانير عالية الخصر

مع التنانير عالية الخصر
مع التنانير عالية الخصر


نسقت دلال الدوب حزام ديور مع إطلالتها بالتنانير عالية الخصر، والبلوزات الكلاسيكية المكشكشة، لكي تبدو أكثر رشاقة، واعتمدت الكلتش والحذاء بنفس ألوان الحزام، لإطلالة متناغمة أكثر.
وعادة إن كنت تقعين في حيرة كبيرة في تنسيق ألوان الحزام مع باقي إطلالتك، فالأفضل هو أن تعتمدي الكلتش والشوز بنفس لون الحزام.

 

مع المعاطف الطويلة

مع المعاطف الطويلة
مع المعاطف الطويلة


المعاطف الطويلة تحتاج لقطعة أكسسوارات تبرز رشاقة الجسم من ناحية الخصر، خاصة إن كان الموديل واسعا مثل هذا المعطف الجلد اللامع الذي اختارته دلال الدوب، لتنسّق معه حزام الشنطة من ديور.

 


مع البليزر والتناينر

مع البليزر والتناينر
مع البليزر والتناينر


إذا كنت ترغبين في اعتماد صيحة التنورة عالية الخصر مع البليزر الطويل نسبيا، فحاولي أن تحددي الخصر قليلا، لكي لا يبدو جسمك ككتلة واحدة، كهذا اللوك الذي اعتمدته دلال الدوب.
اختارت دلال الجاكيت البليزر الكاروهات، مع التنورة البليسيه المكسرة، وأكملت اللوك بالحزام العريض القوي من ديور، الذي جاء في مكانه المناسب تماما.

شاهدي أيضاً:موضة الاكسسوارات الإيطالية لربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

 

اقرأ أيضاً:

إطلالات محتشمة للمحجبات من جود عزيز

ملابس كاجوال للمحجبات بأسلوب سالي عاشور

بأنامل لبنانية: فساتين سهرة كم طويل تناسب المحجبات