تاجرة مخدرات تلحق بـ5 من أسرتها إلى السجن

ورثت «ماجدة» تجارة المخدرات أباً عن جد، وظلت تمارس نشاطها الإجرامي بعد أن نجحت الشرطة في القبض على والدها ووالدتها و3 من أشقائها في قضية تجارة حشيش في الوراق بمحافظة الجيزة، وتبين من تحريات المباحث أن المتهمة تزاول نشاطاً إجرامياً تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة متخذة دائرة القسم مسرحاً لنشاطها.

وأفادت تحريات المباحث أن المتهمة كانت تخفي في منزلها كمية من الحشيش عبارة عن 6 فرش حشيش وزنت 586 جراماً، هاتف محمول ومبلغاً مالياً 3475 جنيهاً، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار، والهواتف لتسهيل ترويجها، والمبلغ حصيلة بيعها، وتبين أنها تربطها تعاملات مع 3 تجار آخرين وبتضييق الخانق عليها أرشدت عن مكان اختبائهم وتمكنت المباحث من إلقاء القبض عليهم، وعثر معهم على 20 فرش حشيش قبل ترويجها على عملائهم وتبين أنهم «إسلام. ف»، 29 سنة، و«سيد. ا»، 32 سنة، و«عرفات. ج»، 27 سنة.

وأوضحت تحريات المباحث أن المتهمين ألقي القبض عليهم أثناء ترددهم على مكان لمقابلة زعيمة العصابة «ماجدة» ونجحت الشرطة في ضبطهم أثناءاستقلالهم سيارة مستأجرة وبحوزتهم 20 فرش حشيش المخدر وزنت 1 كيلو و960 جراماً وفرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 ملي و5 طلقات من ذات العيار و3 هواتف محمولة ومبلغ مالي 1000 جنيه، بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الاتجار والهواتف لتسهيل ترويجها والمبلغ المالي من حصيلة بيعها والسلاح بقصد الدفاع، وقررت النيابة تحريز المضبوطات وحبس جميع أفراد العصابة على ذمة التحقيقات.