عروس تفشل في تجهيز الطعام.. فما حدث؟

تعبيرية

فشلت عروس ثلاثينية في إعداد الطعام لزوجها، وعندما طلب منها التعلم جلست تشاهد برامج الطهي في التلفزيون لكن دون جدوى، وتطور الخلاف الأسري بينهما إلى إقامة الزوج دعوى فسخ عقد الزوجية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة ضد زوجته بعد شهرين من الزواج.

وقال الزوج «إسماعيل» الذي يعمل محاسباً، في دعواه «تزوجت منذ سنة من (ر. م) عن قصة حب كونها جارتي، وبعد سنوات اكتشفت أنها لا تعلم أي شيء عن الطبخ، وبعد الزواج فوجئت أن زوجتي مش بتعرف تطبخ وبدأت تتابع برامج الطبخ لكي تتعلم وأصبح كل وقتها جالسة أمام التليفزيون تشاهد برامج الطبخ وأهملتني وأهملت تنظيف المنزل وأضافت إليّ مشكلة جديدة».

وأضاف الزوج: « بعد 15 يوماً من الزواج بدأت زوجتي تطبخ وتنفذ وصفات برامج المطبخ وكانت النتيجة طعاماً سيئاً جداً وليس له طعم وتكاليف مادية عالية، فطلبت منها عدم مشاهدة برامج الطبخ مرة أخرى وأختي سوف تأتي لكي تعلمك الطبخ، وأصبحت أختي تأتي كل يومين لزوجتي لكي تعلمها الطبخ وكانت أختي توجه زوجتي بكل المعلومات حتى تطبخ بيدها وأثناء تحمير الفراخ تناثرت بعض نقط من الزيت الساخن جاءت على يد زوجتي فتعدت على أختي وعليّ بالسب وطردتها من المنزل ما تسبب في وضعي في موقف محرج».

وتابع الزوج أن زوجتي اعتدت عليّ وأهانت عائلته بالسباب والشتائم رغم أنني لم أقدم على إهانتها بأي شكل من الأشكال وكل ما طلبته منها أن تعتذر إلى شقيقتي لكنها رفضت فقررت إقامة دعوى طلاق للضرر ضدها بعد رفضت التنازل عن أي من حقوقها المادية المثبتة في عقد الزواج.