أبرز صيحات مكياج عيون سموكي للعروس

مكياج للعروس
مكياج سموكي للعروس مع أحمر الشفاه النود
مكياج سموكي للعروس مع لمسات الهايلايتر
مكياج سموكي بسحبة للعروس.
مكياج سموكي للعروس
مكياج سموكي للعروس أنيق
مكياج سموكي مع الجليتر للعروس
مكياج سموكي لامع نحاسي للعروس
مكياج براق للعروس سموكي
مكياج عيون سموكي بسيط للعروس
11 صور

المكياج السموكي للعيون من الصيحات الرائجة والأنيقة، والتي لا تبطل موضته على الإطلاق، لأنه يمنح الصبايا عيونا واسعة وجذابة، وهو مناسب كذلك للذوق العربي الذي يعتمد على المكياج الفخم، لهذا سيكون خيارا مميزا إن اعتمدته بحفل زفافك.
ولم يعد المكياج السموكي يرتبط باللون الأسود أو البني، بل أصبح هناك الكثير من الألوان مع الأيلاينر أيضا، لصيحات مختلفة لمكياج العيون السموكي، اخترناها لك.

أساليب مكياج جديدة لسهرات شتاء 2020

مكياج عيون سموكي مع الأيلاينر

مكياج سموكي
مكياج سموكي



هذا المكياج البسيط لمكياج العيون السموكي الوردي، يمكنك تطبيقه مع لمسة مع الأيلاينر، مناسبة لصاحبات عيون القطة، خاصة وإن كانت ضيقة قليلا، فسحبة الأيلاينر من الممكن أن تبرز جمال تلك العيون.


مكياج عيون مع الجليتر

مكياج سموكي
مكياج سموكي



الجليتر للأيشادو يمنح عينيك لمسة متوهجة، مناسب أكثر للصبايا صاحبات البشرة الخمرية، طبقيه مع اللون الأسود أو البني، ويفضل الجليتر اللامع النحاسي مع الدرجات البنية المختلفة، لإطلالة أكثر بساطة.


مكياج عيون سموكي ثقيل

مكياج سموكي
مكياج سموكي



ولكن إن كنت تحبين الصيحات القوية والصارخة، فاختاري الألوان الداكنة كالأسود والبني، على أن تكون الدرجات البنية هي الظلال الخارجة برسمة طائرة للجفون، وبهذه الطريقة تبدو عيناك أوسع.
كما من الممكن أن تعتمدي معها سحبة الأيلاينر الرفيعة، لتمنح عينيك اتساعا.


مكياج عيون سموكي مع اللمسات النود

 

مكياج سموكي
مكياج سموكي


عند تطبيق مكياج العيون السموكي، فأفضل ما يمكنك اعتماده هو الميكاج النود، لأحمر الخدود الهاديء الوردي أو الخوخي بلمسات بسيطة، وكذلك أحمر الشفاه بالدرجات الوردية، حتى تبرزي جمال العيون، ولا تبدين مبهرجة أو متكلفة.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف