أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السعودية تفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان مسرح الطفل العربي

المهرجان شهد تقديم عروض مسرحية كبيرة، وتنافست فيه السعودية مع سبع دول عربية
يذكر أن الوفد السعودي حقق الجائزة عبر مسرحية "التحدي"، التي قدمها طلابٌ من الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض

فاز وفد المملكة العربية السعودية، المشارك في مهرجان مسرح الطفل العربي بالأردن، بالجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي، كما حقق جائزة أفضل ممثل أول عبر الطالب أحمد محمد قستي.


كذلك، أشادت لجنة تحكيم المهرجان بمهندس الصوت التقني الطالب سعد القرني، وأثنت على الأداء الجماعي للطلاب السعوديين في العرض المسرحي "التحدي".


وأوضح الدكتور بندر العسيري، رئيس الوفد السعودي والمشرف العام على النشاط الثقافي في وزارة التعليم، أن المهرجان شهد تقديم عروض مسرحية كبيرة، وتنافست فيه السعودية مع سبع دول عربية هي الأردن، العراق، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، ولبنان، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز الوطني، يقف خلفه دعم كبير وتوجيه مستمر من وزير التعليم والقيادة التعليمية في وزارة التعليم.


يذكر أن الوفد السعودي حقق الجائزة عبر مسرحية "التحدي"، التي قدمها طلابٌ من الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، وشارك فيها الدكتور أنور أبو عباة، وأخرجها عبدالهادي القرني بمساعدة الأستاذ صلاح الشهري، ومرافق الطلاب الأستاذ هادي القحطاني، أما طاقم المسرحية فتألف من الطلاب: أحمد قستي، سلطان إسماعيل، سعد السدحان، بدر الشبيب، محمد المنديل، وعبدالعزيز العريني، إضافة إلى سعد القرني في هندسة الصوت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X