أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مدارس تحفيظ القرآن تتصدر المراكز الأولى في اختبارات قياس

قائمة العشر الأوائل على مستوى مدارس المملكة للعام الجاري 1441هـ
قياس يغلن ترتيب مدارس المملكة في اختبارات القدرات والتحصيلي

كشف المركز الوطني للقياس عن تصدر مدارس تحفيظ القرآن الكريم في المملكة المراكز الأولى في نتائج اختبار القدرات العامة والتحصيلي، التي أعلنها المركز مؤخراً، لتحافظ على تفوقها وتصدرها قائمة العشر الأوائل على مستوى مدارس المملكة، للعام الجاري 1441هـ.


و‏‫أعلن المركز الوطني للقياس عن ترتيب مدارس المملكة في اختبارات القدرات والتحصيلي، حيث أظهر موقع "قياس"، أن الـ10 مدارس الأولى المتصدرة في الاختبار التحصيلي "نظري" مدارس البنين و البنات لتحفيظ القرآن الكريم.‬


فيما تأتي المدارس الأولى المتصدرة في اختبار القدرات "نظري" مدارس البنين و البنات لتحفيظ القرآن الكريم، بالإضافة للمعهد العلمي بالدرعية التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود.


ومن جهته فقد أعرب الأستاذ الدكتور سعد الخثلان، ‏‏رئيس مجلس إدارة الجمعية الفقهية السعودية، الأستاذ في كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عن سعادته وفخره بحصول مدارس تحفيظ القرآن الكريم على المراكز الأولى في اختبارات مركز "قياس".


وقال الشيخ الخثلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حصول مدارس تحفيظ القرآن الكريم على المراكز الأولى في اختبارات مركز قياس؛ يدل على قوة مخرجات مدارس التحفيظ، وعلى بركة القرآن العظيم وأثره الكبير على من ارتبط به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X