نوال الكويتية تستعد لمواجة جمهورها في حفل الحنين 17 الشهر الجاري

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
4 صور

تستعد النجمة نوال الكويتية لمواجهة الجمهور خلال حفلها المرتقب في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت والمقرر له يوم 17 نوفمبر الجاري وهو الحفل الذي أطلقت عليه نوال اسم "الحنين" تيمناً باسم ألبومها الجديد " الحنين" المتوقع أن تقدم منه نوال مجموعة أغنيات خلال هذا الحفل.

وعلمت "سيدتي" من مصادرها أن هناك اتفاقاً يجري العمل عليه حالياً بين الشركة المنتجة لألبوم نوال " ون برودكشن" وبين إدارة المركز لنقل الحفل على الهواء فضلاً عن إطلاق حملة إعلامية ضخمة بالتزامن مع الحفل للترويج لألبوم "الحنين".

وكانت نوال قد اعتذرت قبل أيام عن عدم المشاركة في ليلة "ليلة سهم"، ضمن فعاليات موسم الرياض، بسبب تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.
ونشرت "روتانا" تنويهاً عبر حسابها بـ"إنستقرام"، قالت فيه: "تنويه... لعارض صحي، تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها، عن عدم المشاركة في حدث (ليلة سهم) ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين المولى عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلهمها تعالى ثوب العافية، وتعود قريبا لمحبيها. خطاك الشر يا أم حنين".
بدورها، طمأنت النجمة الكويتية الجمهور، من خلال تغريدة عبر حسابها بـ"تويتر"، وقالت: "أطمئنكم، أنا بخير، شوية تعب ويزول، وشكرا لكل من سأل عني".

وتعد "ليلة سهم" أضخم حفلة تقام ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي أقيمت مؤخراً، بمشاركة 5 مطربين على مسرح محمد عبده في البوليفار، وهم: أصالة نصري، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"