أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خلاّط كهربائي يقتل سيدة فرنسية أمام ابنها

علق وشاحها بالخلاط فاختنقت
فشلت فرق الإسعاف بإنقاذها

كل ما كانت تريده أن تقوم بإعداد قالب من الحلوى لابنها المراهق، إلا أن الأمر كلفها حياتها خلال لحظات عصيبة وغريبة جداً عاشها الاثنان في مطبخ المنزل. هذا ما حدث مع سيدة فرنسية، لقيت حتفها مؤخراً، عندما توجهت إلى المطبخ لتُعد قالباً من الحلوى لابنها، إلا أنه بطريقة أو بأخرى، كان قد علق وشاحها بالخلاط الكهربائي، ما أسفر عن وفاتها اختناقاً بشكل غريب


ووفقاً لما نقله موقع روسيا اليوم عن وكالة فرانس برس الإخبارية، أن ربّة منزل التي كانت تبلغ من العمر 58 عاماً، لاقت حتفها اختناقاً في مطبخ المنزل خلال قيامها بإعداد الحلويات لابنها، وذلك بعد أن علق الوشاح الذي كانت ترتديه على رقبتها في الخلاط الكهربائي، ما تسبب بخنقها ووفاتها يوم الأحد الماضي 10 تشرين الثاني/نوفمبر.


ونقلت الوكالة الفرنسية عن فرق الإسعاف والشرطة، أن ابن الضحية التي لم يتم الكشف عن هويتها ولا مكان سكنها، كان يقف إلى جانبها خلال وقوع الحادث المؤسف صباح الأحد، وأنه على الفور اتصل بالشرطة لطلب المساعدة. ولكسب الوقت حتى وصول فِرق الإنقاذ، قام موظفو الطوارئ بإعطائه بعض التعليمات لإنقاذ والدته.


وبالفعل قام المراهق البالغ من العمر 15 عاماً بتطبيق التعليمات، حيث سارع إلى قطع التيار الكهربائي عن الخلاط، ومزّق الوشاح الذي كان على عنق والدته. إلا أن فرق الإنقاذ والشرطة عندما وصلوا إلى مكان الحادثة وحاولوا إسعاف السيدة الخمسينية، فشلوا في إنعاشها حيث ماتت على الفور في مطبخ المنزل إثر اختناقها بالوشاح العالق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X