فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسميا: محمد الشرنوبي يقدم حفله الغنائي الأخير اليوم ومستقبله بيد خطيبته السابقة

محمد الشرنوبي يقدم آخر حفل غنائي له الليلة
بوستر حفل محمد الشرنوبي بمهرجان الموسيقى العربية
سارة الطباخ أرسلت موافقة مكتوبة لتسهيل مشاركة الشرنوبي في المهرجان
التصريح للشرنوبي بالغناء يشترط موافقة خطيبته السابقة
سارة الطباخ تفعل قرار منع الشرنوبي من الغناء
سارة الطباخ ترحب بأية عروض للشرنوبي ولكن عبر شركتها
بيان تحذير من سارة الطباخ للتعاقد مع الشرنوبي
قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الشرنوبي من الغناء
المذكرة النهائية للجنة التحقيق في شكوى سارة الطباخ
محمد الشرنوبي يشارك فايا يونان وكارمن سليمان حفل اليوم

أكدت نقابة المهن الموسيقية في مصر أن مشاركة الفنان محمد الشرنوبي في حفل مهرجان الموسيقى العربية المقرر مساء اليوم الإثنين 11 نوفمبر على المسرح الكبير، سيكون الأخير للمطرب الشاب وسيتم بعده تفعيل قرار منعه من الغناء إلا بعد تقديم موافقة مكتوبة من خطيبته السابقة سارة الطباخ بصفتها مالكة الشركة المحتكرة لنشاطه الغنائي.

الشرنوبي من المقرر أن يشارك اليوم في حفل تم برمجته قبل صدور قرار منعه من الغناء، كما أرسلت سارة الطباخ موافقة مكتوبة إلى نقابة المهن الموسيقية على التصريح له بالمشاركة باعتبار المهرجان عملا وطنيا، ولكنها أبدت تمسكها بتفعيل قرار منعه من تقديم أي نشاط غنائي يتم التعاقد عليه بعيدا عن شركتها، وأكدت أنها ترحب باستقبال أية عروض للشرنوبي.

 

الحفل المقرر الليلة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يتضمن مشاركة النجمة السورية فايا يونان والنجمة المصرية كارمن سليمان مع فقرة لفرقة بيت الموسيقى فى النجدة الشعبية اللبنانية بقيادة الدكتور هياف ياسين، ويقدم الشرنوبي فقرته الغنائية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد حسن.

حفل الشرنوبي الليلة سيكون الأخير

وقال وكيل النقابة الدكتور علاء سلامة، في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "لسنا ضد طرف بعينه والموضوع تم دراسته بالنقابة على مدار 3 أشهر وسمح للطرفين بتقديم كافة المستندات وفي نهاية المطاف انتهي الأمر إلى إيقاف الشرنوبي لأن منتجة أعماله لها كامل الحق في شكواها ويحسب لها إرسالها خطاب للنقابة موجه للنقيب بالسماح لمحمد بالغناء في حفلته ضمن مهرجان الموسيقي العربية".

 

وعن الإجراءات التي سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة، قال وكيل النقابة إن حفل "الشرنوبي" في الأوبرا سيكون الأخير ولن يغني بعد ذلك إلا بموافقة سارة الطباخ طبقا للتعاقد معها أو حل النزاع قضائيا أو وديا.

 

وأضاف: "نحن لسنا طرفا في النزاع ولكن طبقا للتعاقد المبرم بين الطرفين يوجد بند بأن النقابة تكون الحكم وبالتالي استخدمنا حقنا وقمنا بوقفه بعد إعطاء 3 أشهر مهلة له للحل الودي أو تقديم ما يثبت صحة موقفه".

 

واختتم حديثه: "وفي النهاية نقابة الموسيقيين اتخذت قرارها وهو نهائي ولا رجعة فيه إلا بموافقة المنتجة على إنهاء الصراع وتم إبلاغ لجنة العمل بتنفيذه وسيتم تفعيله من اليوم التالي لحفل دار الأوبرا".

 

يذكر ان سارة الطباخ أصدرت بصفتها المالكة لعقد احتكار جهود الشرنوبي لمدة 10 سنوات كاملة، بيانا فور الإعلان عن توقيعه عقد بطولة فيلم "شريط 6" حذرت فيه كل شركات الإنتاج من التعامل مع الشرنوبي دون موافقتها.

 

سارة الطباخ تحذر من التعاقد مع محمد الشرنوبي

سارة الطباخ أصدرت ما وصفته ب "البيان التحذيري" إلى كل شركات الإنتاج الفني والاعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، مؤكدة أنها الشركة الوحيدة والوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، في كافة المجالات الفنية، وفقا للتعاقد المبرم بين شركة إيرث برودكشن والشرنوبي بتاريخ 1 سبتمبر 2017.

 

وأكد البيان الرسمي أن الشركة علمت بوجود مفاوضات تتم بين بعض جهات الانتاج الفني والشرنوبي وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسمية وفقا للتعاقد المبرم عام 2017، وحذرت الجميع من تحمل المسئولية القانونية حال توقيع عقود منفردة، وبنفس الوقت أكدت الشركة أنها ترحب بالتفاوض مع أي جهة ترغب في التعاقد مع الفنان من خلالها.

 

وتوقف تصوير بالفعل لأسباب قيل وقتها إنها إنتاجية، ورجح البعض أن تكون هناك جهودا مبذولة بين المنتج وسارة الطباخ لضمان مشاركة الشرنوبي في بطولة العمل، ولكن تم الإعلان لاحقا عن التعاقد مع الفنان أحمد خالد صالح ليقوم بالدور بدلا منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X