فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً .. ما هو مصير النسخة الأساسية من مسلسل " باب الحارة "؟

من كواليس باب الحارة
صباح الجزائري
أيمن زيدان و أيمن بهنسي وسليم صبري من كواليس باب الحارة
ميلاد يوسف من كواليس باب الحارة
شكران مرتجى و محمد خير الجراح

علم " سيدتي نت " حصرياً أن النسخة الأساسية من مسلسل " باب الحارة " للمنتج والمخرج بسام الملا لن ترى النور على الأقل في الموسم الرمضاني المقبل إن لم يكن بشكل دائم.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن المنتج بسام الملا وجد أن تكاليف تصوير العمل خارج سورية ستكون مرتفعة إلى حد كبير جداً عدا عن أن العمل سيفقد جزءًا من خصوصيته لتغيير الأماكن وهو ما دفعه لإلغاء الفكرة وبالمقابل فإنه لا يستطيع تصوير العمل داخل سورية لأن العمل انتقلت ملكية أجزائه اللاحقة لشركة " قبنض ميديا " التي أنتجت نسخة ثانية من العمل في موسم رمضان 2019 .

هل تنجح هيفاء وهبي في إنقاذ أحمد الفيشاوي من أزمته النفسية؟

ولذلك فإن الطريق الوحيد لإنجاز المسلسل هو وجود اتفاق بين شركتي " الملا " و " قبنض " يقضي بشراكتهما في العمل أو تنازل الأخير للأول عن المسلسل مقابل اتفاق مادي وهو ما لم يحصل لغاية الآن ولا يبدو أن هناك بوادر اتفاق حتى الآن ولا أي تواصل بين الجهتين .

وكان المخرج بسام الملا قد بدأ الموسم الماضي التحضير للجزء العاشر من مسلسل " باب الحارة " من تأليف الدكتور فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا وبمشاركة مجموعة جديدة من النجوم قبل أن يتوقف العمل وتنتج شركة قبنض نسخة ثانية من تأليف مروان قاووق و إخراج محمد زهير رجب و مشاركة ممثلين جدد حيث تلقت هذه النسخة انتقادات واسعة جداً .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X