فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المنتج صادق الصباح لـ "سيدتي نت": سنكون حاضرين في الدراما السورية مع نهاية العام القادم

صادق الصباح
صادق الصباح
صادق الصباح
صادق الصباح
صادق الصباح

كشف المنتج المعروف صادق الصبّاح في حديث خاص لـ " سيدتي " أن مجموعة الصباح للإنتاج ستكون حاضرة في الدراما السورية في موسم 2021 .


وفي رده على سؤال عما إذا كان سيخوض تجربة الإنتاج في سورية بعد نجاح مسلسل " دقيقة صمت " لفت الصبّاح إلى يفكر ويدرس الإنتاج جدّياً في سورية وقال: " بكل تأكيد أفكر جدياً بالعمل في سورية ولو توفرت شروط الجغرافية في المسلسلات التي نحضرها لرمضان 2020 فكنت سأصور قسم منها في سورية وحالياً لدينا مقر صغير لشركتنا في دمشق ونحن بصدد التوسع وإنشاء مكاتب كبرى للإنتاج وأعتقد انه في عام 2020 سيكون لدينا تصوير فعلي في سورية و إنتاج درامي في سورية التي حصلنا فيها على تسهيلات لم نحصل عليها في اي مكان آخر ".


عن إمكانية توجهه للإنتاج عالمياً بعد النجاح الذي حققه في الوطن العربي قال الصبّاح : " مع بروز الجيل الجديد من عائلة الصباح أعتقد أن هذه المسؤولية ملقاة على عاتقهم وأنا أتمنى أن نحافظ على النجاح الذي حققناه عربياً وأن نصل بأعمالنا العربية إلى العالمية ".


وأضاف الصبّاح : " أما بخصوص إنتاجات عالمية فلقد كان هناك عرض تركي لأخذ فورمات الهيبة وتحويله لعمل تركي لكني فضلت التريث بالموضوع وعدم الخوض فيه وأتمنى ان يكون لدى الجيل الصاعد في عائلة الصباح الشغف لتقديم إنتاجات عالمية مشتركة ".


يشار إلى أن شركة الصباح ستكون حاضرة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بالعديد من الأعمال هي " الهيبة 4 " من بطولة تيم حسن و ديمة قندلفت و " 2020 " من بطولة نادين نجيم و قصي خولي و " من الأخر " بطولة معتصم النهار و ستيفاني صليبا بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى منها درامية قصيرة و سينمائية في لبنان و الوطن العربي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X