أزياء /إطلالة النجمات

تنسيقات مميزة للخريف من وحي العنود بدر

العنود بدر
الفاشنيستا العنود بدر
إحدى تنسيقات العنود بدر
إطلالة العنود بدر
فستان من العنود بدر
تسيق مميّز من العنود بدر
العنود بدر بإطلالة خريفية
إطلالة خريفية من العنود بدر
إطلالة أنيقة من العنود بدر
استوحي إطلالاتكِ الخريفية من العنود بدر
إطلالة محتشمة للعنود بدر

تهتم مصممة الأزياء والمذيعة السعودية العنود بدر بأزيائها بطريقة لافتة ومختلفة عن بقية الفتيات، ومع قرب انتهاء فصل الخريف استوحينا لمُحبات الموضة والإطلالات العصرية المنسقة بطرق مميزة، عدة إطلالات خريفية لها، لتُلهمهن أفكارًا لتنسيقات مذهلة في هذا الفصل المميز.

آسيا تلفت الأنظار بإطلالاتها بعد أن أزالت الحجاب
العنود بدر
فستان أخضر مصمم بعدة نقوش سوداء

أطلت العنود بعدة فساتين مميزة، منها فستان أخضر مصمم بعدة نقوش سوداء وحزام أسود للخصر يناسب الخروجات اليومية، ولخيار أنثوي نسقت فستانًا أسود تزينه زهور حمراء مع بوت أسود وحقيبة سوداء، وتأنقت بفستان أسود منفوش يناسب الحفلات.

أجمل إطلالات غريس كيلي الأيقونية في ذكرى ميلادها
العنود بدر
فستان أسود مزين بنقوش حمراء

 

أزياء يومية من عنود البدر

 

وتميزت بفستان أسود مزين بنقوش حمراء بطريقة مميزة مع بوت جلد أسود وحقيبة بنية، وتجملت بإطلالة مفعمة بالأنوثة بفستان بني بأكمام منفوخة مع حذاء بوت بني تكسوه النقوش، ولكسر لون إطلالتها ارتدت حزامًا أحمر عريضًا، واختارت لمظهر شبابي فستانًا من الجينز المزين بأزرار فضية، وأكملت ملحقاته من حقيبة وحذاء بوت باللون البني.

العنود بدر
بنطال رمادي من الجينز وتيشيرت رمادي مع بليزر رمادي لامع

كما ارتدت بنطالًا رماديًا من الجينز وتيشيرتًا رماديًا مع بليزر رمادي لامع، وكسرت اللون بحقيبة بيضاء لخيار يومي، وظهرت بتنورة صفراء مزينة بنقوش ملونة مع بلوزة زرقاء، ولتكمل مظهرها المفعم بالألوان اختارت حقيبة بنية للخصر وحذاءً بكعب بني لمظهر عصري، ولإطلالة أنثوية عملية تزينت ببليزر وبنطال باللون البني وأكملت ملحقاتهما من الحقيبة والحذاء باللون البني المزين بتدرجات مختلفة من اللون البني أيضًا.

مايا دياب في إطلالات تناسب الخريف .. استوحي منها
العنود بدر
تنورة حمراء مزينة بزهور بيضاء

وفي مظهر يجمع بين اللوك العملي والعصري تألقت بتنورة حمراء مزينة بزهور بيضاء وقميص أبيض مصمم بأكمام منفوخة، ولمظهر يومي مميز أطلت ببنطال وجاكيت باللون الزيتي المزين بخطوط، وكسرت لون إطلالتها بحقيبة تيفانية وإكسسوارات ذهبية مع حذاء فضي.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

ألوان أزياء تناسب صاحبات الشعر الأسود بأسلوب هلا العبدلله

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X