فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آخرهم هيثم أحمد زكي...نجوم رحلوا في عز شبابهم

هيثم زكي
نجوم رحلوا في عز شبابهم
ماهر عصام
ذكرى
عامر منيب
هالة فؤاد
علاء ولي الدين

صدمة كبيرة أفجعت الكثيرين من المصريين والعرب عقب وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، وما زاد الحزن في القلوب كونه عاش وحيداً بعد وفاة والديه إلى جانب كونه ما زال في ريعان شبابه وبداية طريقه الفني الذي لم يقدم خلاله سوى عدد محدود من الأدوار المميزة.

هيثم أحمد زكي لم يكن أول فنان يرحل عن عالمنا في ريعان شبابه، فقد سبقه عدد كبير من النجوم ممن رحلوا في الثلاثينيات والأربعينيات من العمر، أبرزهم والدته الفنانة هالة فؤاد التي توفاها الله في مثل عمره تقريباً وهو 35 عاماً. فيما توفي أيضاً الفنان ماهر عصام في عمر الـ39 عاماً بعد إصابته بنزيف في المخ.

 

أما الفنانة التونسية ذكرى والتي رحلت عن عمر ناهر الـ37 عاماً، فقد كان خبر وفاتها صادماً لكل من حولها.

ومن أبرز نجوم الفن الذين رحلوا في شبابهم الفنان علاء ولي الدين الذي توفي في أول أيام عيد الأضحى؛ بسبب أزمة سكر، وكان قد أتم عامه الأربعين، وشهدت وفاته صدمة كبيرة لمحبيه فيما توفيت الفنانة ميرنا المهندس بعد صراع مع مرض السرطان، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ36 عاماً. كما كان خبر رحيل الفنان عامر منيب عن عمر يناهز 48 عاماً صدمة كبيرة لعشاقه في الوطن العربي، وكذلك أصدقاؤه في الوسط الفني.

الفنان الشاب عمرو سمير توفي عن عمر يناهز 33 عاماً، وتبين أن سبب الوفاة هبوط في الدورة الدموية بسبب ممارسة الرياضة بدون تناول طعام كافٍ.

أما سوزان تميم فكان عمرها 31 عاماً حين رحلت عن عالمنا، وكان حادث وفاتها يحمل الكثير من التفاصيل الصادمة لكل من حولها إثر مقتلها.

كذلك لقي عدد كبير من نجوم الفن حتفهم في حوادث سير؛ حيث رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم إثر حوادث مرورية، منهم النجمة أسمهان، والموسيقار عمر خورشيد الذي كان خبر وفاته بمثابة صدمة لجيل كبير من نجوم الطرب والغناء بمصر والعالم العربي؛ حيث توفي شقيق الفنانة شريهان وهو في عمر الـ36 بعد أن تعرض لحادث سيارة لم يتم الكشف عن تفاصيله كاملة حتى الآن رغم مرور سنوات طويلة على وفاته.

شاهدوا أيضاً:مفارقات صادمة حول وفاة هيثم أحمد زكي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X