غداً.. افتتاح معرض الإنمي ضمن فعاليات موسم الرياض

يستضيف المعرض حفلات غنائية لأبرز مغني أفلام الإنمي الشهيرة
وقد بلغ عدد السياح 100 ألف سائح، والزوار خمسة ملايين و600 ألف حتى مساء الخميس الماضي
3 صور

يفتتح معرض الإنمي الياباني أبوابه لعشاق هذا النوع من الأفلام والبرامج التلفزيونية ضمن موسم الرياض، وتحديداً في منطقة البوليفارد، غداً الخميس 14 نوفمبر، ويستمر حتى السبت المقبل.


ويجمع المعرض بين شخصيات الإنمي الكلاسيكية والحديثة، حيث يضم نحو 70 شخصية إنمي من أكبر الإستديوهات العالمية، إضافة إلى متجرٍ لبيع المنتجات الخاصة بالإنمي للزوار، وتقديم أشهر الوجبات اليابانية المستوحاة من عالم الإنمي.


كذلك، يستضيف المعرض حفلات غنائية لأبرز مغني أفلام الإنمي الشهيرة، مثل: الفرقة اليابانية لينكد هورايزون، وسامي كلارك.


جدير بالذكر، أن فعاليات موسم الرياض لا تزال تشغل وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وتحقق يومياً مكتسبات جديدة على الصعيدين المعنوي والمادي، وقد كشفت إحصاءات حديثة عن الموسم ارتفاع نسبة إشغال وحجوزات الفنادق، وازدياد عدد السياح والزوار، إضافة إلى تنامي العمليات المالية في العاصمة السعودية، وفقاً لما رصدته الشبكة السعودية للمدفوعات "مدى".


وقد بلغ عدد السياح 100 ألف سائح، والزوار خمسة ملايين و600 ألف حتى مساء الخميس الماضي، الأمر الذي أدى إلى إغلاق مقار عدد من الفعاليات بعد وصولها إلى الحد الأقصى، وتجاوز العدد قدرتها الاستيعابية.


من جهته، أكد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن الموسم السياحي يعد الأقوى، وتقوم بتنفيذه ٢٨٠ شـركـة سعودية بقوة 24 ألف وظيفة موسمية، إضافة إلى أكثر من 22 ألف وظيفة جزئية بمقابل مادي.