أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الاحتفال بـتوقيع «أيام في بيت المحترم» في القاهرة

احتفلت الإعلامية شافكي المنيري، بتوقيع كتابها «أيام في بيت المحترم» الذي يرصد مسيرة الفنان الراحل زوجها ممدوح عبدالعليم والصادر عن دار نهضة مصر، في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.
وحضر الحفل كل من الفنانين خالد زكي، ومحمد الشقنقيري، وهالة سرحان والكاتب الصحفي كرم جبر، والإعلامي مصطفى شردي، والمهندس أسامة الشيخ، والفنان أشرف زكي، وهالة صدقي، وإلهام شاهين، وهشام عباس، والدكتور مصطفى الفقي.
وتحدثت شافكي المنيري في كتاب «أيام في بيت المحترم» عن زوجها الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، إن الكتاب ذا طابع إنساني، وجوهر موضوعه هو «الإنسان في قلب الفنان».
وارتبطت شافكي المنيري بقصة حب كبيرة مع ممدوح عبدالعليم وأنجبا ابنتهما الوحيدة «هنا» ولا تتوقف «شافكي» عن الحديث عن علاقتها بزوجها النجم الراحل، الذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما ولمع أكثر في التلفزيون في مسلسلات شهيرة مثل «ليالي الحلمية، والضوء الشارد».
يذكر أن الفنان ممدوح عبدالعليم تُوفي في 5 يناير (كانون الثاني) من عام 2016 أثناء ممارسته للتمارين الرياضية، حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجئة نُقل على إثرها للمستشفى ولكن وافته المنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X