فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حقيقة وفاة هادي الجيار بعد تدهور حالته الصحية

هادي الجيار
هادي الجيار
هادي الجيار
هادي الجيار
هادي الجيار

 

نفى الفنان إيهاب فهمي، ما تردد خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنان هادي الجيار، بعد تدهور حالته الصحية، بعد أن نقل لأحد المستشفيات الخاصة خلال الأيام المقبلة بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد بسبب تغيير أحوال الطقس.

وقال إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لسيدتي نت: إن الفنان هادي الجيار حالته الصحية مستقرة تماماً، ومجلس النقابة يتابع حالته باستمرار مع الأطباء المعالجين له بالمستشفى، وأن الأمر مجرد نزلة برد شديدة أدت إلى التهاب رئوي حاد، ونقل بعدها للمستشفى، ويرقد في غرفة عادية بعيداً عما تردد حول نقله للعناية المركزة.

وطالب إيهاب فهمي من كل المواقع الإلكترونية، بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار تمس الحالة الصحية لنجوم الفن؛ لأن هذه الأخبار تؤثر بالسلب على هؤلاء النجوم في المقام الأول، كما أنها تثير حالة من القلق بين محبي وأقارب وأصدقاء هذا الفنان.

على ناحية أخرى أعلنت زوجة الفنان هادي الجيار والتي تلازمه بالمستشفى؛ أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على موعد محدد ليعود هادي الجيار لمنزله، وأكدت أنه مازال أمامهم فترة؛ لأن الجيار قد أصيب بفيروس بعد نزلة برد شديد أدت إلى إصابته بالتهاب رئوي حاد.

جدير بالذكر أن الفنان هادي الجيار قد اقترب من الانتهاء من تصوير كل مشاهد مسلسله الجديد "فلانتينو"، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان عادل إمام، دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري. ويخرجه رامي إمام. ومن تأليف أيمن بهجت قمر. وكان من المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل للموسم المقبل.

كما كان يقوم الجيار خلال الأيام الماضية بتصوير مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X