سلمى رشيد بالفيديو والصور: أنا أول مطربة عربية تتجاوز ال 100 مليون مشاهدة وكل أغنياتي من إنتاجي

سلمى رشيد تستعد لإصدار أغنيتها الأولى باللهجة المصرية
سلمى رشيد من حلقة الأمس ببرنامج معكم منى الشاذلي
سلمي رشيد ومقدمة برنامج معكم منى الشاذلي
سلمى رشيد ومنى الشاذلي من برنامج معكم
سلمى رشيد تقدم أغنية انت عمري لأم كلثوم
سلمي رشيد تنتج أغنياتها بنفسها
سلمى رشيد تؤكد أن كليبها الأول حقق 150 مليون مشاهدة
سلمى رشيد تواجه تحدي رعاية ابنها يانيس واستكمال دراستها
سلمى رشيد تكشف قصة الميكرفون الذهبي المرصع بالألماس
سلمى رشيد تدرس الهندسة المعمارية الداخلية
10 صور

في أول ظهور لها داخل القاهرة تمهيدا لإصدار أغنيتها الأولى باللهجة المصرية، تمسكت النجمة المغربية سلمى رشيد بعد التعاقد مع أي شركة إنتاج فني، مؤكدة أنها ستنتج كل أغنياتها بنفسها، وقالت إنها حققت 150 مليون مشاهدة بالكليب الأول لتصبح أول فنانة عربية تتجاوز حاجز ال 100 مليون مشاهدة بعمل واحد فقط.

المغربية سلمى رشيد نجمة برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، قالت إنها قررت المشاركة في سوق الغناء المصري ونفت ما تردد عن عزمها إصدار ألبوما كاملا باللهجة المصرية، مؤكدة أنها ستبدأ أولا بإصدار فيديو كليب واحد باللهجة المصرية، وبعدها ستضع خطة لأعمالها الفنية في مصر.

 

وأضافت خلال مشاركتها للمرة الأولى في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن أول فيديو كليب لها حقق أكثر من 150 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، لتصبح أول فنانة عربية تكسر حاجز المائة مليون مشاهدة لأحد أغانيها، متابعةً أن أول أغنية حفظتها منذ صغرها كانت لأم كلثوم "إنت عمري".

 

تابعت الفنانة المغربية أنها كانت تشارك في الأنشطة المدرسية لتنمية مواهبها وكسر حاجز الخوف من الجماهير، مشيرةً إلى أنها بعد ذلك شاركت في برنامج مسابقات شهير ليبزغ نجمها في هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب.

 

قصة الميكرفون الذهبي المرصع بالألماس

وكشفت سلمى سر الضجة المثارة بعد نشر صورتها وهي تحمل ميكرفون مرصع بالألماس، مؤكدة أنها نشرت الصورة لتظهر للجمهور هدية زوجها وكيف يختار لها "هدايا فنية" وأشارت إلى أن الميكرفون من الذهب ومرصع بالألماس وتمت كتابة اسمها عليه، ويتم حفظه داخل الصندوق الخاص بمعداتها التقنية للغناء بعيدا عن مجوهراتها.

 

وبررت الضجة حول الصورة بأن الجمهور لم يتعود منها التباهي بمقتنياتها، ولكنها شاركت الصورة لأنها ستظهر بالميكرفون في حفلاتها الفنية.

 

سلمى رشيد تدرس الهندسة المعمارية الداخلية

وكشفت سلمى عن مفاجأة تخص دراستها مؤكدة أنها بدأت بدراسة الاقتصاد ثم تحولت لدراسة الإعلام ولكنها الآن مستمرة بدراسة الهندسة المعمارية الداخلية، واعترفت بأنها تواجه تحدى استكمال دراستها وسط انشغالها برعاية طفلها الأول يانيس، ومواصلة مشروعاتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"