فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مراد البوريقي يعلن عن جديده ل "سيدتي-نت": "أحبك حتى الجنون"

مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي

يستعد الفنان مراد البوريقي لطرح أغنيته الجديدة "أحبك حتى الجنون"، كلمات وألحان عربي الإدريسي. وقال مراد في حديثه ل "سيدتي-نت" بأنه فرغ من تصوير فيديو كليب هذه الأغنية التي شرع في الترويج لها، في انتظار طرحها في غضون الأيام القليلة المقبلة موازاة مع الكليب الذي أنهى تصويره شمال المغرب وتحديدا بمدينة طنجة، وأضاف مراد بأنه لا يستعجل الظهور وبالتالي فإنه لا يمكنه الحديث إلا عن المشاريع التي هي في طور الإنجاز أو التي بدأ تنفيذها احتراما لجمهوره الذي أمن بموهبته الفنية منذ انطلاقته الفنية، وساهم في نجاحه الفني، موضحا بهذا الخصوص بأنه يسعى من خلال اختياراته الغنائية إلى إرضاء أذواق جمهوره المتعطش للألحان والكلمات الجميلة، والطربية، لأنه كان دائما متيما بحب الطرب والارتقاء بذوق جمهوره، وهو ما قد يكتشفه في الأغنية التي ستصدر قريبا.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان مراد البوريقي من الفنانين المغاربة الشباب الذين يتوفرون على قدرات صوتية مميزة ، خصوصا في الغناء الطربي، واكتسب شهرة كبيرة في المغرب والوطن العربي وأسر قلوب معجبيه بصوته خلال مشاركته في النسخة الأولى من برنامج "ذافويس"أحلى صوت، والتي فاز بها في ديسمبر 2012.

كما حققت أغنيته"زينك خطر"التي غناها لأول مرة خلال حفله الفني بمهرجان “كازا فيستفال”، نجاحا كبيرا ولاقت حضورا جماهيريا بلغ 44 ألف متفرج، حسب إحصائيات رسمية للمنظمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X