ترند مناكير الموسم... رسومات أظافر سهلة وبسيطة

مناكير الـZigzag
مناكير الدابل فرانش
المناكير الرخامي
المناكير الغرافيكي
مناكير الفرانش
6 صور

مناكير الموسم الحالي من خريف 2019 وشتاء 2020، يحمل في جعبته الكثير من الصيحات الجميلة التي تلائم السيدة الناضجة كما الشابة المفعمة بالحيوية والجرأة. فما من امرأة يمكنها ان تستغني عن مناكير الاظافر، إذ انه يضفي على اليدين الكثير من الانوثة والكياسة. كما يعكس شخصية السيدة وتفضيلاتها. من بين صيحات الترند الخاصة بمناكير الموسم الحالي، اخترنا لك رسومات سهلة وبسيطة، يمكن ان تطبقيها في المنزل.


ما هي أبرز الصيحات الرائجة عالميا من رسومات اظافر سهلة وبسيطة ؟


هناك العديد من الصيحات في عالم مناكير الاظافر، اخترنا لك باقة من بينها تحاكي كل الاذواق والشخصيات.


المناكير الغرافيكي:

المناكير الغرافيكي
المناكير الغرافيكي

تتميز صيحة المناكير هذه برسوماتها الهندسية وألوانها المتناسقة والمتناغمة. التصاميم تختلف كثيرا، إذ ان المخيلة واسعة في ما يخص الاشكال الهندسية.


المناكير الفرانش:

المناكير الفرانش
المناكير الفرانش

يعود هذا المناكير وكأنه مستعاد من حقبة تسعينات القرن الفائت. يسمّيه البعض مناكير الـ CD بسبب شكله المقوّص. ليس من الضروري تطبيقه باللون الابيض كما هو الحال مع مناكير الفرانش. إذ يمكن اختيار اي لون من الازرق الى الاحمر والاخضر والاصفر والبرتقالي لتطبيقه على طرف الظفر مع ترك غالبية الظفر على طبيعته والاكتفاء بتطبيق المناكير الشفاف.


مناكير الـzig zag:

مناكير الـzig zag
مناكير الـzig zag

هذا النمط من المناكير، يعود بشدة في هذ الموسم، يذكرنا ايضا بأنماط مستعادة من السابق، لطالما كانت تروج في موسمي الخريف والشتاء. يعبّر هذا المناكير عن شخصية السيدة التي تعشق الموضة.


المناكير الرخامي:

رأينا هذه الصيحة في المسوم السابق، لكنها تتابع شقق طريقها بنجاح اذ انها تضيف لمسة من الانتعاش الى الاظافر في أشهر البرد.
مناكير الـ"دابل فرانش": هذا المناكير، يشكل ترجمة عصرية رائعة لمناكير الفرانش التقليدي. يكفي تطبيق خط عريض على طرف الظفر مع ترك مسافة بسيطة قبل عمل خط رفيع. حيلة رائعة تعزز نعومة الظفر، وتبرز مداه في الوقت نفسه.

شاهدي أيضاً:رسمات مناكير ناعمة من موضة 2020

 

إقرئي أيضاً 

هكذا تتخلصين من تشقق الجلد حول الاظافر

أجمل موديلات الأظافر للمناسبات

أجمل ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء