النجمات العالميات في فساتين براقة في حفل CMA 2019

جيجي حديد في فستان أبيض من هيلمت لانغ
كيري أندروود في فستان من ايلي ماضي
ريز ويزرسبون في فستان ترتر من سانت لوران
بينك في فستان ناعم من زينة زكي.
آنا براون في أتيليه زوهرا
شيريل كول في فستان براق من نعيم خان
نيكول كيدمان في فستان من الترتر الأحمر
كيلسا باليريني في اطلالة براقة لافتة
كارلي بيرس في فستان من ايلي صعب
ميراندا لامبرت في فستان من توني ورد
كيسي ماسغرافس في فستان من فالنتينو
لورين بوشنيل في فستان باللون الأصفر
هالسي في فستان سهرة من نيدو
مارن موريس في اطلالة لافتة
16 صور

أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز موسيقى الكاونتري السنوي، والذي يسمى الـ CMA في ناشفيل في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حضر الحفل مثل العادة عدد كبير من نجوم موسيقى الكاونتري ومن نجوم هوليوود على حد سواء، وشاهدنا اطلالات مميزة على السجادة الحمراء الخاصة بالحفل، ولا سيما للنجمات اللواتي اعتمدن تصميمات فساتين فاخرة وأزياء براقة، وبشكل عام سيطرت فساتين الترتر على اطلالات النجمات، حيث أغلبهنّ اعتمدنها مساء أمس، وإليكِ بعض أبرز هذه الاطلالات.


كيري أندروود في فستان براق من إيلي ماضي:

كيري أندروود في فستان براق من إيلي ماضي
كيري أندروود في فستان براق من إيلي ماضي


كيري أندروود Carrie Underwood تُعتبر إحدى أشهر نجمات موسيقي الكاونتري في عصرنا الحالي وفي كل عام، في حفل الـ CMA نراها في اطلالة مميزة، وهذا العام كان خيارها موفقًا لكن فيه بعض الأخطاء، وقد اختارت فستانًا من قماش الشيفون المطرز بالترتر الذهبي من إيلي ماضي Elie Madi، قصة الفستان جميلة لكنّ البطانة من تحته ولا سيما من الجزء السفلي، بدت بارزة بشكل غير أنيق، وكذلك الذيل المصنوع من التول الرمادي لم يكن له ضرورة.


جيجي حديد في فستان براق باللون الأبيض:

جيجي حديد في فستان براق باللون الأبيض
جيجي حديد في فستان براق باللون الأبيض


جيجي حديد Gigi Hdid دائمًا ما تختار الاطلالات العصرية لمناسبات مماثلة، مثل هذا اللوك الذي تألقت به مساء أمس، واختارت فيه فستانًا باللون الأبيض من هيلمت لانغ Hemlut Lang بقصة ضيقة بسيطة من دون أكمام وبياقة عالية، وقد نسقت معه جزمة باللون الأبيض بتصميم مستوحى من أحذية رعاة البقر، تناسبت مع أجواء الحفل وزينت اللوك ببعض المجوهرات الذهبية الناعمة.


نيكول كيدمان في فستان من الترتر من فيرساتشي:

 نيكول كيدمان في فستان من الترتر من فيرساتشي
نيكول كيدمان في فستان من الترتر من فيرساتشي


نيكول كيدمان Nicole Kidman حضرت الحفل لتدعم زوجها مغني الكاونتري الشهير Keith Urban، وقد اختارت لهذه المناسبة اطلالة براقة بدت مبهرجة نوعًا ما، وكانت عبارة عن فستان ميدي من الترتر باللون الأحمر الداكن من فيرساتشي Versace، مزيّن بورود نافرة وشراريب أسفل التنورة، وقد نسقت معه شنطة يد غريبة وصندلًا بكعب عالٍ باللون الأحمر أيضًا.


ريز ويزرسبون في فستان أسود من سانت لوران:

ريز ويزرسبون في فستان أسود من سانت لوران
ريز ويزرسبون في فستان أسود من سانت لوران


حضرت ريز ويزرسبون Reese Witherspoon حفل الـ CMA Awards هذه العام، وقد اختارت لهذه المناسبة اطلالة ناعمة ذات طابع عصري، وكانت عبارة عن فستان قصير من الترتر البراق باللون الأسود من سانت لوران Saint Laurent بقصة الكتف الواحدة، وطوله وصل أعلى حد الركبة، وقد نسقت معه حذاءً أسود كلاسيكيًّا بكعب عالٍ.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات على السجادة الحمراء الخاصة بحفل الـ CMA Awards لعام 2019، في فساتين براقة وأزياء مميزة، واختاري الاطلالات التي تعتقدين أنها كانت الأجمل.

شاهدي أيضاً:أبرز اتجاهات موضة ربيع 2020 من أسبوع ميلان للموضة

إقرئي أيضاً 

من أحلام لـ هبة نور.. النجمات العربيات في الجمبسوت الجينز

أزياء خريفية من روزي هنتيغتون وايتلي

ميغان ماركل تعبرعن عشقها للون الأسود من خلال هذه الإطلالات