أزياء /عبايات وأزياء خليجية

قفاطين وجلابيات من مجموعات ريزورت 2020 تخفي عيوب الجسم

Elie Saab
Erika Cavallini
Naeem Khan
Oscar de la Renta
Just Cavalli
Badgley Mischka
Zac Posen
Andrew Gn
Emilio Pucci
Salvatore Ferragamo
Dior
Alberta Ferretti
Warm
Gucci

خصصت دور الأزياء العالمية جانبًا من مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020 للقفاطين والجلابيات ذات الطابع الشرقي الأنيق والمحتشم.
كوني السباقة في تطبيق أحدث صيحات الموضة العالمية باعتماد واحد من الموديلات التي جمعناها لكِ في 12 صورة، واكتشفي أسس اختيار التصميم الذي يخفي عيوب جسمِك.

قفاطين وجلابيات مزينة بالطبعات

قفاطين وجلابيات مزينة بالطبعات
قفاطين وجلابيات مزينة بالطبعات


لن تستطيعي أن تتجاهلي صيحة القفاطين والجلابيات المغطاة بالطبعات، أحببنا الموديل المونوكروم المزدان بالتطريز البارز والأهداب التي تتدلى من الأكمام من مجموعة نعيم خان Naeem Khanكما لفتنا قفطان جست كافالي Just Cavalliالـ V Neck المزين بحزام رفيع يحدد الخصر، اعتمدي هذا الستايل إذا كنتِ نحيلة الجسم.


قفاطين وجلابيات مخططة

قفاطين وجلابيات مخططة
قفاطين وجلابيات مخططة


انتشرت هذا الموسم موضة الأزياء المخططة، وأنعكس ذلك على مجموعات ريزورت 2020، فرأينا القفطان الأسود المزين بخطوط بيضاء رفيعة بشكل عمودي لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، والقفطان الملون من توقيع سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo، وجّهي خياركِ نحو هذه الستايلات إذا كنتِ قصيرة القامة وتسعين إلى لوك يزديكِ طولًا.


قفاطين بأكمام الجرس

قفاطين بأكمام الجرس
قفاطين بأكمام الجرس


كانت موضة أكمام الجرس Bell sleeves والأكمام المنفوخة Puffy sleeves الأبرز على منصات العروض هذا العام، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab قفطانًا رائعًا مزينًا بطبعات مميزة، ستمنح اطلالتكِ النهارية فخامة لا تُضاهى، كما لفتنا القفطان الأزرق بالأكمام المنفوخة المزمومة والمزدانة بأساور مطرزة من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، اختاري واحدًا من هذه الموديلات إذا كنتِ تفتشين عن اطلالة تخفي ترهلات الذراعين.

شاهدي أيضاً:أغرب أسماء العبايات في السعودية

 

إقرئي أيضاً 

فساتين سهرة لبنانية باللون الأحمر لإطلالات نهاية العام

القماش المطبّع موضة خريف وشتاء 2019- 2020

فساتين كم طويل للمحجبات من مجموعات ريزورت 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X