فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يجتمع محمد رمضان وحسين الجسمي في دويتو جديد؟

حسين الجسمي
حسين الجسمي
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
حسين الجسمي

يبدو أن الفنان محمد رمضان قرر أن يضع تركيزه خلال الفترة الحالية في الأعمال الغنائية فقط، وبدأ في التفاوض مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي؛ لتقديم دويتو غنائي جديد بعد النجاح الكبير الذي حققه مع المطرب المغربي سعد لمجرد من خلال أغنيتهما «انساي» التي تخطت نسب مشاهدتها الـ100 مليون.

ويتكتم محمد رمضان على تفاصيل الأغنية التي من المفترض أن تجمعه بحسين الجسمي لحين أن يتفقا على تقديم هذه الأغنية بحسب مصادر مقربة من الفنان المصري الشاب، وفي حالة تقديم الأغنية من المفترض أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في إحدى الدول الأوروبية.

ويعقد محمد رمضان حالياً عدداً من جلسات العمل التي تجمعه بعدد من الشعراء والملحنين؛ للاتفاق على كل ملامح ألبومه الغنائي الأول الذي من المقرر أن يطرحه العام المقبل.

على ناحية أخرى يعقد الفنان محمد رمضان جلسات عمل مع المخرج والمؤلف محمد سامي؛ للاستقرار على كل ملامح مسلسلهم الجديد «البرنس»، الذي سيخوض به محمد رمضان الموسم الرمضاني المقبل بعد مسلسله الرمضاني الماضي «زلزال» الذي قدمه مع المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج إبراهيم فخر، ومجموعة من نجوم الفن من بينهم ماجد المصري، منى عبد الغني، أحمد صيام، حسام داغر، وهنادي مهني. وشهد أيضاً عودة الفنانة حلا شيحة للساحة الفنية مجدداً، وتعرض العمل لانتقادات شديدة بسبب أداء نجوم العمل الذي وصفه الكثيرون بالمبالغ فيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X