اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إصابته بالبهاق.. زوجة رامي جمال تعلن عودتها للغناء

رامي جمال
رامي جمال وزوجته
رامي جمال
رامي جمال
رامي جمال
5 صور

أعلنت المطربة ناريمان زوجة المطرب  والملحن رامي جمال، عودتها للغناء مجددًا بعد أن ابتعدت عن الساحة طوال السنوات الماضية .

وقالت ناريمان في تصريحات لبرنامج عرب وود الذي يذاع عبر قناة روتانا سينما، إنّ قرار عودتها للغناء جاء بعد إصابة زوجها بمرض البهاق، وإنّ رامي جمال هو من قرر أن تعود، وستكون العودة من خلال دويتو غنائي يجمعها بزوجها، والذي سيشهد حالة رومانسية جديدة علي الساحة الغنائية، وسيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب .

وأكدت ناريمان أنّ عودتها للساحة الغنائية مجددًا، أعادت لها جزءًا كبيرًا من حياتها، وأنّ الأغنية الجديدة التي ستجمعها بزوجها ستكون مفاجئة لجمهور رامي جمال وجمهورها كافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

 

يشار إلى أنّ الفنان رامي جمال قد أعلن منذ أيام إصابته بمرض البهاق، وفكّر في اعتزال الفن بسبب زيادة المرض عليه، والتي ستغيّر تمامًا من ملامحه، وهذا ما رفضه كافة محبيه ومتابعيه، وطالبوه بالاستمرار في أعماله الغنائيه المميزة التي قدّم منها الكثير طوال الفترات الماضية، وحرص على  دعم رامي جمال مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: تامر حسني، وإليسا، وزينة، ومحمد نور، ولطيفة، وحمدي الميرغني، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن والطرب بالوطن العربي، والذين تربطهم علاقة صداقه قوية برامي جمال، وما كان من رامي إلا أن ردّ من خلال منشور قال من خلاله: "أنا بقيت شايف الابتلاء هدية من ربنا عشان أشوف الحب ده.. والله دموعي ما بتوقفش وأنا بشوف كلامكم.. أوعوا تبخلوا على أيّ حد بدعم نفسي"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"