جمال /عطور

عطور فخمة وغامضة للفستان الاسود

Tom Ford Black Orchid
Jasmin Rouge من Tom Ford
YVES SAINT LAURENT Magnificient Blossom
Annick Goutal Mon Parfum Cheri, par Camille

العطور الفخمة والغامضة، تليق بالفستان الاسود أو الفستان المخملي الذي تختاره السيدة للامسيات المميزة والمناسبات الكبيرة. فالعطر جزء لا يتجزأ من اطلالة السيدة، وصورتها وحضورها. يبقى السؤال، ما هي الخيارات المتاحة امام السيدة عندما تطل بالفستان الاسود المخملي او البراق او ايا كان أسلوبه.


في هذا التقرير، نعرض لك مجموعة من العطور الفخمة والغامضة في آن واحد:


1. Annick Goutal Mon Parfum Cheri, par Camille:

Annick Goutal Mon Parfum Cheri
Annick Goutal Mon Parfum Cheri

عطر، يحمل في طياته الكثير من الفخامة والرقي. يحتوي في تركيبته على البنفسج والسوسن والهليوتروب والباتشولي. يحمل في هذا المزيج المتناغم الكثير من النفحات المفعمة بالانوثة والغموض الآسر.


2. Tom Ford Black Orchid:

Black Orchid
Black Orchid

عطر كغالبية عطور توم فورد، يعبر عن الذوق الرفيع والكياسة. ينبض بالكثير من الازهار الشرقية والتوابل، ليعكس مقدارا عاليا من الغموض. يحتوي على الاوركيد والياسمين الفرنسي والكمأة السوداء والحمضيات والعنب الاسود، أما في قلب العطر فتلاحظ الباتشولي وخشب الصندل والبخور والعنبر والفانيليا والشوكولاته السوداء والبلسم ونجيل الهند.


3. YVES SAINT LAURENT Magnificient Blossom:

Magnificient Blossom
Magnificient Blossom

ماء العطر هذا من إيف سان لوران، من اجمل العطور الفاخرة والغامضة. يستمر طوال اليوم، ويفوح بمجموعة من نغمات الازهار والحمضيات، كالبرغاموت والمندرين، ثم يليهما زهر الايلنغ والياسمين السامباك وزهر البرتقال. تُحاط الملاحظات الزهرية بنكهات التوابل من الزعفران، بالاستناد الى البتشول وخشب الاميريس.


4. عطر Jasmin Rouge من Tom Ford :

Jasmin Rouge
Jasmin Rouge

تشتهر دار "توم فورد" العريقة بقوارير العطر التي تتمتع بشذى مميز وعميق. يفيض هذا العطر، بعبق الياسمين والمسك والتوابل وخلاصة أوراق الياسمين، ما يجعله ملائما لليل والنهار.

شاهدي أيضاً:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

إقرئي أيضاً 

10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر

احصلي على رائحة دافئة بطعم الفانيليا

عطور فخمة للجنسين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X