فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فايا يونان: أتمني تقديم أعمالي الغنائية بلهجات متعددة

فايا يونان
فايا يونان
فايا يونان
فايا يونان
فايا يونان

أكدت الفنانة فايا يونان أنها تسعى خلال الفترة الحالية، للبحث عن عدد من الأغاني المميزة التي تقدمها لجمهورها، ولكن أشترطت أن تكون هذه الأغاني بلهجات عربية مختلفة، موضحة أنّ أغانيها التي قدمتها كافة، إما باللغة العربية الفصحى أو باللهجة الشامية.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت" على هامش مهرجان الموسيقى العربية، إنها تمتلك خططًا مختلفة تسعى لتحقيقها علي مدار الأشهر المقبلة، وإنها بدأت هذه الخطط بطرح ألبومها الثاني خلال الفترة الماضية، وقدمت من خلاله أغنية بعنوان: دمشق، وستطرح أغنية جديدة منفرده خلال الفترة المقبلة.

وأعربت فايا عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فاعليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان الموسيقي العربية، وأكدت أنها إضافة كبيرة لمشوارها الفني، وأشارت إلى أنها حرصت علي تقديم مجموعة من أغاني الفنان الراحل سيد درويش، والتي ترتبط بأغانية في كل حفلاتها الغنائية.

وتابعت، أنّ الأغاني المصرية دائمًا ما تدخل القلوب سريعًا، وهذه حقيقة يعلمها كل أهالي الشام والوطن العربي، والجميع يعشق أغاني سيد درويش لأنّ الأغاني التي قدمها فيها الكثير من الرسائل المهمة  التي كان لها تأثير كبير في حياة الشعب المصري والعربي، ووصفت أغانيه بالسهل الممتنع .

جدير بالذكر أنّ الفنانة فايا يونان ظهرت بالساحة الفنية منذ سنوات قليلة، واستطاعت خلال فترة قصيرة أن تحقق نجاحات كبرى .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X