الحسناء تفوز بالميدالية الذهبية لسلاح السايبر

الحسناء الحماد

يومًا بعد يوم أثبتت المرأة السعودية أنها قادرة على خوض كافة المجالات الرياضية، وهذا ما نراه ونسمعه في البطولات العربية والعالمية. ومؤخرًا استطاعت "الحسناء الحماد" لاعبة المنتخب السعودي انتزاع الميدالية الذهبية لسلاح السايبر لأول مرة في تاريخ سيدات المبارزة السعودية على المستوى الآسيوي، وذلك بعد فوزها على الأردنية "لجين عماوي" في بطولة الجولة الآسيوية للمبارزة (للرجال والسيدات) تحت 17 عامًا، المقامة حاليًّا في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.

وكان المنتخب السعودي قد رفع رصيده في البطولة إلى 8 ميداليات بعد أن حصل "مهدي قروص" على الميدالية الفضية بعد خسارته من الأردني قصي حبوب، ونالت "شيخة الدوسري" الميدالية البرونزية لسلاح السايبر، فيما حقق "إبراهيم الهديب" الميدالية البرونزية لسلاح الشيش.

بدوره توج "أحمد الصبان" رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بقية الفائزين والفائزات بالميداليات بحضور نائبه "المهندس عامر المبيض"، و"نعيم دحبور" نائب رئيس الاتحاد الأردني للمبارزة، حيث حقق "قصي حبوب" ذهبية سلاح السايبر، وحققت الأردنية "تيا عروج" المركز الثالث مكرر.

وتختتم المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة المنافسات بسلاحي الابيه (الرجال) والشيش (السيدات) بعد أن توج أبطال منافسات أسلحة السايبر (الرجال)، والابيه (السيدات)، والشيش (الرجال)، والسايبر (السيدات).

وقد بارك "أحمد الصبان" رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة للفائزين بالميداليات، مشيدًا بالمستويات التي قدمها لاعبو ولاعبات المنتخب السعودي في البطولة والتي توجت بـ8 ميداليات، وأبدى الصبان ثقته في اللاعبين واللاعبات بإضافة المزيد من الميداليات للأخضر السعودي في ختام البطولة اليوم السبت.