أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أغرب كلب في العالم.. ذيله في رأسه!!

عثرت منظمة الإنقاذ Mac's Mission على أغرب كلب في العالم؛ حيث وجدت أن رأسه يخرج منه ذيلٌ، كما وجدته أيضاً يعاني من إصابة في القدم، في الشارع مع كلب آخر أكبر سناً منه؛ فأخذتهما تحت رعايتها. وبحسب موقع «ميرور»، يتخصص المركز الذي يتخذ من ميزورى مقراً له، في مساعدة الكلاب التي تعرضت للإيذاء أو الإصابة أو العيوب الخلقية؛ فتموت بسبب عدم تقديم المساعدة.


أطلق الموظفون من منظمة الإنقاذ اسم «ناروال» على الكلب، الذي سرعان ما أسس قاعدة ضخمة من المعجبين بعد تحميل مقاطع فيديو له على الفيسبوك، وبذلك أصبح هذا الكلب ذو الذيل الذي ينمو من منتصف جبهته، نجماً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم التخلي عنه، والتقطته المنظمة من برد الشارع.


تم نقل الجرو إلى الأطباء البيطريين، بعد أن اطمأن الطاقم أنه لم يعد خائفاً؛ لمحاولة معرفة سبب وجود الذيل، وهل هو متصل بأي عضو آخر في جسمه، أو متصل بالذيل الخلفي فيه، والأهم من ذلك، ما إذا كان يمكن أن يهتز أم لا.


فى أحد التحديثات، أجاب المركز عن سؤال من معجبي «ناروال» عما إذا كان ذيله يهتز أم لا، والذي جاء فيه أنه لا يهتز عندما يشعر بالإثارة.


كتب المركز: «الذيل الإضافي غير مرتبط بأي شيء، وليس له أية فائدة حقيقية، سوى جعله «أجمل جرو على الإطلاق»!


قال الدكتور «هيورينج» الطبيب البيطري، إنه لا يوجد سبب حقيقي في هذا الوقت لإزالة ذيل «ناروال» الإضافي، لعله يأتي عليه يوم ويتحرك؛ خاصةً أنه لا يسبب لـ«ناروال» أية مشاكل أو متاعب.


أعلنت منظمة الإنقاذ أن «ناروال» غير جاهز الآن للتبني؛ حيث يرغب الموظفون في مراقبة الذيل والتأكد من أنه لن يصبح مشكلة، وفى تعليقات لمعجبي «ناروال» على الفيسبوك، قال أحدهم: «بصراحة الذيل يجعله أكثر لطفاً! يا لها من أخبار عظيمة عن ذيله الذي لا يسبب له أية مشكلة هناك!».


وقال آخر: «إن «ناروال» سيكون له شأن عظيم في المستقبل! أستطيع أن أشعر به عندما أنظر إلى وجهه الصغير، إنه رائع!».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X