أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات بلقيس الراقية باللون الأبيض

بدلة بيضاء من باسيل سودا اختارتها بلقيس فتحي
اطلالة بيضاء راقية تألقت بها بلقيس فتحي
بلقيس فتحي في بدلة بيضاء من الكسندر مكوين
بلقيس فتحي في قفطان أبيض من زينة زكي
اطلالة شرقية باللون الأبيض اختارتها بلقيس فتحي
اعتمدت بلقيس فتحي فستان أبيض مطرز من رامي قاضي
بلقيس فتحي في فستان أبيض من أزي أند أوستا
اطلالة شرقية بيضاء تألقت بها بلقيس فتحي
فستان أبيض ناعم اختارته بلقيس فتحي
لوك مميز بالأبيض اختارته بلقيس فتحي
فستان أبيض مميز تألقت به بلقيس فتحي
فستان أبيض من رامي العلي اختارت بلقيس فتحي
بلقيس فتحي ناعمة بالأبيض
بلقيس فتحي في تنسيق مميز باللون الأبيض

اللون الأبيض سيطر على الموضة هذا الموسم، وشاهدنا منه أجمل التصميمات على منصات العروض وضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، وهذا اللون يوحي كثيرًا بالأناقة ولا سيما عندما يتم تنسيقه بأسلوب أنثوي ناعم بعيد عن البهرجة، كما تفعل بلقيس فتحي التي تعشق الأبيض وكثيرًا ما تختاره لاطلالاتها الرسمية والكاجوال، ولمختلف المناسبات، وهذا اللون يليق بها كثيرًا ولا سيما ببشرتها السمراء، كما وأنه يُبرز جمالها الطبيعي بطريقة مميزة، وقد جمعنا اليوم بالصور اطلالات بلقيس فتحي الراقية باللون الأبيض، وإليكِ بعض الأمثلة.


بلقيس فتحي ناعمة في اطلالة راقية بالأبيض

 

اطلالة بيضاء راقية تألقت بها بلقيس فتحي
اطلالة بيضاء راقية تألقت بها بلقيس فتحي


كما ذكرنا فإنّ اللون الأبيض يلائم بلقيس فتحي كثيرًا ولا سيما حين تنسقه بأسلوب ناعم مثل هذه الاطلالة، التي اختارت فيها قميصًا باللون الأبيض أكمامه متوسطة الطول ومنفوخة، وهذا النوع من الأكمام رائج جدًّا هذا الموسم، وقد نسقت معه تنورة بخصر عالٍ بيضاء أيضًا، وزينت الاطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة باللونين الماسي والأخضر.
 


بدلة رسمية باللون الأبيض تألقت بها بلقيس فتحي

لقيس فتحي في بدلة بيضاء من الكسندر مكوين
لقيس فتحي في بدلة بيضاء من الكسندر مكوين



غالبًا ما نشاهد بلقيس فتحي في تصميمات فساتين السهرة الفاخرة ذات الطابع الأنثوي، لكنها هنا اعتمدت لوك عصريًّا وذا طابع شبابي نوعًا ما، حيث إنها اختارت بدلة رسمية باللون الأبيض من ألكسندر مكون Alexander McQueen مؤلفة من جاكيت بليزر بقصة مبتكرة، وبنطلون بتصميم كلاسيكي، وقد نسقت مع اللوك صندلًا بكعب عالٍ من اللون نفسه، ومجوهرات ذهبية بارزة.
 


فستان أبيض فاخر اختارته بلقيس فتحي

بلقيس فتحي في فستان أبيض من أزي أند أوستا
بلقيس فتحي في فستان أبيض من أزي أند أوستا


الفساتين الفاخرة المستوحاة من فساتين الأميرات، هي من التصميمات المفضلة بالنسبة لبلقيس وتناسبها كثيرًا بسبب قوامها النحيف، وهذه الاطلالة التي اختارتها في فستان باللون الأبيض من أزي أند أوستا Azzi&Osta كانت مميزة جدًّا، حيث وبالرغم من ضخامة حجم الفستان، غير أنه بدا أنثويًّا وناعمًا وناسب بلقيس كثيرًا، والتطريز بالكريستال الذهبي عليه، زاد اللوك أناقة.


بلقيس فتحي في اطلالة شرقية باللون الأبيض

بلقيس فتحي في قفطان أبيض من زينة زكي
بلقيس فتحي في قفطان أبيض من زينة زكي



تعتمد بلقيس فتحي في الكثير من الأحيان اطلالات شرقية في القفاطين الفاخرة، مثل هذه الاطلالة التي تألقت بها في إحدى المناسبات، واختارت فيها قفطانًا مميزًا باللون الأبيض من زينة زكي Zeena Zaki مطرزًا باللون، الفضي وقصته أنثوية محددة الخصر وأكمامه طويلة تنتهي بالدانتيل.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات بلقيس الراقية باللون الأبيض، والتي اعتمدتها في مختلف المناسبات واختارت فيها تصميمات أزياء منوعة، واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ بحسب المناسبة.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X