فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيق مصطفى قمر يثير الجدل على «السوشيال ميديا».. هل يشبهه؟

مصطفى قمر
مصطفى قمر
مصطفى قمر مع زوجته
مصطفى قمر مع نجله تيام
مصطفى قمر

 

شارك حمادة قمر شقيق الفنان والمطرب مصطفى قمر متابعيه، عبر ذاكرة حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، صورة جمعته بشقيقه مصطفى؛ ودوّن على صورتهما جملة، قال من خلالها: «حبيبي يا درش».

وأثارت الصور ضجة كبرى، بسبب الشبه الكبير بين مصطفى قمر وشقيقه، فيما أكد البعض عدم وجود أي ملامح مشتركة بينهما.

جدير بالذكر أن المطرب مصطفى قمر قد طرح مؤخراً ألبومه الغنائي الجديد «ضحكت ليا»، الذي حقق نسب استماع اقتربت من الـ3 ملايين مشاهدة على موقع «يوتيوب» للفيديوهات، وتصدرت أغنية «س من الناس» الصدارة في أعلى الأغاني استماعاً، وحققت ما يزيد على المليون مشاهدة، وجاء بعدها أغنية «باب موارب» التي حققت ما يزيد على الـ600 ألف مشاهدة.

وضم ألبوم مصطفى قمر مجموعة كبيرة من الأغاني، من بينها: «نفس السيناريو، حبيبك اللي تحبه، ناوي، عارف، قفلت السكة، نفس الإحساس، سلامي، ونسيتني خلاص».

ويستعد مصطفى قمر خلال الفترات المقبلة للبدء في التحضير للجزء الثاني من فيلمه الشهير «حريم كريم»، الذي قدم جزأه الأول منذ ما يقرب من 15 عاماً، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: ياسمين عبدالعزيز، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، بسمة، محمد شاهين، إدوارد، والفنان الراحل طلعت زكريا، الذي كان من المقرر أن يظهر بأحداث الجزء الثاني، ولكن سيتم استبداله بفنان آخر.

كما يستعد مصطفى قمر أيضاً لخوض تجربة درامية جديدة، ستُطرح بعدد من الفضائيات خلال العام المقبل، وسيشارك في بطولة هذا العمل الفنانة الكبيرة يسرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X