أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عاد لزوجته الأولى سرًا.. فطلبت الطلاق

تعبيرية
تعبيرية

فوجئت سيدة ثلاثينية بأن زوجها عاد إلى ضرتها (زوجته الأولى، فأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في إمبابة شمال محافظة الجيزة ضد زوجها، مبررة طلبها بأن زوجها خدعها فعند زواجها تعهد بأنه لن يعود إلى زوجته الأولى؛ لذلك قررت الموافقة على الزواج منه.


وقالت «نهى» إنها تزوجت من سمكري سيارات، عن قصة حب استمرت سنة ونصف السنة، بعد أن طلق أخرى لديه منها ولد وبنت عمرهما يتجاوز 5 سنوات، بعدما تظاهر لها بحبه الشديد، لم يوافق والدي لكن إصراري أجبره على الموافقة على الخطبة التي لم تتجاوز الشهرين، وتم تحديد موعد الزفاف وتزوجنا، وحينما كنت أذكره بأولاده كان يتهرب من الموضوع، فشعرت وقتها باستحالة رجوعه لزوجته الأولى.


وذكرت الزوجة لحظات جعلتها تفقد الثقة في زوجها، قائلة: «لاحظت بعد مرور 6 أشهر على زواجنا تغيراً شديداً، فزوجي يغادر منزلي بملابس ويعود بغيرها، ويبرر ذلك باستبدالها في منزل أهله- ظل الوضع حتى قابلت أمه، وأبلغتني أنها لم تشاهده منذ شهر، وانتظرت عودة زوجي، وواجهته بكذبه وتشاجرنا حتى غادر المنزل لمدة أسبوع، وبعدها قابلت صديقه، فقال لي لي إنه عاد لزوجته.


وتابعت الزوجة بعد علمها بالأمر عادت الزوجة إلى منزل أهلها، وطلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة، وأقامت دعوى طالبت فيها بخلعه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X