مساند يتيح استقدام العاملة الأوغندية بـ 800 ريال شهريًّا

مساند يتيح استقدام العاملة الأوغندية بـ 800 ريال شهرياً
انفوجراف برنامج مساند
برنامج مساند
4 صور

أتاح برنامج مساند التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية استقدام العاملات المنزليات من دولة أوغندا، خلال مدة زمنية قصيرة، وبراتب شهري يبلغ 800 ريال فقط.

وأشار برنامج "مساند"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن تكاليف استقدام المنزليات من دولة أوغندا سوف تبدأ من 7 آلاف ريال.

وأضاف برنامج "مساند"، أن هناك العديد من مكاتب الاستقدام المرخصة والموثوقة التي تتيح تقديم خدماتها للعملاء من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.

ولفت البرنامج، إلى أنه وبحسب السير الذاتية للعاملات المنزليات المتوفرة في البوابة الإلكترونية لـ"مساند" تصل نسبة المتعلمات من بين العاملات المنزليات القادمات من أوغندا إلى نحو 87%، فيما تتمتع 65% من العاملات بخبرة في ممارسة هذه المهنة داخل دولتها، و5% منهن خارج أوغندا.

الجدير بالذكر أن برنامج "مُساند" التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية يتيح من خلال بوابته الإلكترونية العديد من الخدمات التي تمكن الراغبين في استقدام العمالة المنزلية من استكمال جميع إجراءات الاستقدام بشكل إلكتروني، كما تتيح البوابة الإلكترونية معرفة مكاتب الاستقدام الموثوقة التي تُقدم العديد من العروض لعملائها.

ويمكن الاستفادة من خدمات برنامج "مساند" من خلال زيارة البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي:
https://www.musaned.com.sa/ar