فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين تثير أزمة جديدة في موسم الرياض!

شيرين تثير أزمة جديدة في موسم الرياض
شيرين من كواليس حفل موسم الرياض
شيرين عبدالوهاب
شيرين من حفل موسم الرياض
شيرين تثير أزمة جديدة في موسم الرياض

أوقعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نفسَها في أزمة جديدة مؤخرًا؛ بسبب أحد تصريحاتها خلال حفلتها الأخيرة التي أحيتها يوم الخميس الماضي، ضمن موسم الرياض.

فبعد أن وجهت شيرين كلمة إلى جمهورها خلال الحفلة، قالت: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا".

هذا التصريح عرّض شيرين لانتقادات عديدة من قِبَلِ الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة النساء، معتبرين الأمر إهانةً لهن، ليعلن بعضهن مقاطعة أغاني شيرين بعد هذا التصريح، الذي اعتبرنه غير مناسب لأن يُقال لهن بعد الانفتاح والتطور الذي تشهده المملكة.

من ناحية أخرى، تتحضر شيرين لخوض ثاني تجاربها السينمائية، من خلال فيلم استعراضي غنائي مع المنتج وليد منصور.

وكثيرًا ما تضع شيرين عبد الوهاب نفسها في ورطة بسبب "زلات لسانها" وعفويتها التي تتميز بها في كل الأماكن والمناسبات، وكانت آخر الأزمات التي أثارتها شيرين داخل مصر، عندما قالت في أحد حفلاتها في البحرين: "أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

 


يذكر أن هذه الحفلة كانت الثانية لها في العاصمة السعودية بعد الأولى في "الرياض هيلتون" في إبريل الماضي ضمن حفلات الربيع.

وفور اعتلائها خشبة المسرح، استقبلها الجمهور بعاصفة من التصفيق الحار، لتغني لهم فوراً "كتر خيري".

 


وخاطبت الفنانة المصرية الجمهور، قائلةً: "إنتو بتسموني شيرين الحب وإنتو الحب نفسه". قبل أن تترنَّم لهم بواحدة من أشهر أغانيها "أنا في الغرام"، وتشعل المسرح طرباً.

وتغزَّلت شيرين بالسعودية، بالقول: "هي السعودية بقت بالجمال ده". مؤكدةً سعادتها بالمشاركة في إحياء الحفلة مع اثنين من عمالة الغناء العربي.

وأهدت الفنانة المحبوبة جمهورها في الحفلة قبلةً كبيرة تعبيراً عن حبها وتقديرها لهم.

كما أنها كشفت عن رغبتها بالغناء باللهجة الخليجية للمرة الأولى، وحقاً، أطربتهم بـ "الحب خدعة"، من كلمات الأمير عبدالرحمن بن مساعد، إضافة إلى تقديم عدد من أشهر أغانيها.
 


ويُعد "موسم الرياض"، أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11، التي أُطلقت على مستوى المملكة العربية السعودية بدءًا من العام 2019، وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يومًا، تبدأ في 11 أكتوبر / تشرين الأول، ويُتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعًا، على مساحة 14 مليون متر مربع.

 

فيديو: شيرين عبد الوهاب خضعت لجراحة صعبة في البطن قبل 6 أسابيع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X