أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طلبت من عشيقها قطع علاقتهما... فقتلها وأحرق جثمانها

تعبيرية

خوفاً من الفضيحة، طلبت سيدة ثلاثينية من عشيقها قطع علاقتهما، لكن الأخير أصم أذنيه عن حديثها الذي كان بالنسبة له كالثرثرة، وظل يطاردها في الهاتف وفي الأماكن التي تتردد عليها؛ طمعاً في إجبارها على مواصلة علاقتهما غير المشروعة.


فوجئ العشيق بتمسك عشيقته بقطع العلاقة حتى تقطع الشكوك التي تسربت إلي زوجها من كثرة أحاديثها الهاتفية مع العشيق «جلال. م» 37 سنة، الذي قرر الانتقام منها فأعمته شهوته وتربص بعشيقته «منى. ك» 29 سنة، وصدمها بسيارته ووضع جثمانها في سيارته وتظاهر أمام المارة وشهود العيان أنها من أقاربه وسيذهب بها إلى المستشفى، لكنه أحرق جثتها وألقى بها في منطقة زراعية قريبة من منزلها في محافظة الغربية.


كشفت الشرطة عن تفاصيل الجريمة بعد ورود بلاغ إلى مركز طنطا، يفيد بالعثور على جثة المجني عليها ملقاة أمام قرية في المحلة، وتبين أنها بكامل ملابسها وبها حروق متفرقة وجرح غائر بالجبهة وغير واضحة الملامح، وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي، عن تحديد مرتكب الواقعة، وهو سائق مقيم دائرة مركز قويسنا بالمنوفية؛ لارتباطه بالمجني عليها بعلاقة وحدوث خلافات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بالضرب على رأسها بجاكوش حديدي بعد إفاقتها من حادث صدمها بسيارته أثناء عبورها للطريق، وبعدها قام بإشعال النيران بها لإخفاء معالم الجريمة.


قررت النيابة العامة في الغربية حبس المتهم على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وإخفاء الجثة والتمثيل بها عن طريق حرقها لإخفاء معالمها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X