فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: شام الذهبي ابنة أصالة تقع ضحية شقيقها آدم بهذا السؤال

شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي وعلي وآدم
أصالة وابنتها شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي
شام الذهبي خلال لقائها مع برنامج "The Insider"
شام الذهبي ابنة أصالة
أصالة وابنتها شام الذهبي
أصالة وابنتها شام الذهبي

يبدو أنّ ابنة أصالة شام الذهبي، مازالت متأثرة باللقاء الذي جمعها بوالدها الأسبوع الماضي أيمن الذهبي، وبأختها أنجيلا من والدها، والتي رأتها للمرة الأولى حيث تحدثت عن الشبه بينهما وقالت: "هي نسخة مني".
شام خلال حديثها لبرنامج "The Insider" كشفت عن أنّ صوتها ليس جميلًا كوالدتها، ومعظم أغاني أصالة لا تتناسب مع طبقة صوتها، فهي مختلفة كل الاختلاف عن طبقة أصالة وخامتها".

شاهدوا أيضاً:أصالة و أحلام .. يوم حلو ويوم مر


لست شاطرة بـ الغناء


وختمت حديثها عن الغناء بالقول: "لست شاطرة بالغناء".

أصالة وابنتها شام
أصالة وابنتها شام


وخلال لعبة للمذيعة مع شام وأخويها علي وآدم، اللذين انضما إليها خلال المقابلة، كشف علي أنّ أكثر أغنية يحبها لوالدته هي: "نقطة بايخة".
ووجّه كل من علي وآدم رسالة باللهجة الانكليزية قالوا فيها: "أنقذوا العالم وتوقفوا عن استخدام البلاستيك..إنكم تقتلوننا جميعًا.. أنتم تقتلون الأسماك، وتوقفوا عن قطع الأشجار ، حسنًا".


رسالة بيئية من آدم وعلي


وكون علي وآدم قدّما هذه الرسالة باللغة الانكليزية، إلا أنّ شام أكدت أنّ عدم تحدثهما باللغة العربية هو غلطتها، ولا دخل لوالدتها أصالة بهذا الموضوع .

شام الذهبي
شام الذهبي


وضمن فقرة طرح الأسئلة بين شام وعلي وآدم شرط قول الحقيقة، سأل علي شام سؤالًا عما تقوم به في العيادة، فأجابته، "لقد كنت أعمل، أعدّ العيادة وفلسفتها". وتابعت، "منذ أن بدأت العيادة لم أعدّ أراهما كالسابق، ونقضي الوقت اللازم معًا".


آدم يفاجيء شام: متى ستتزوجين؟


أما سؤال آدم فلم يكن لا عالبال ولا عالخاطر، ولم تستطع شام التهرب من الخبر حيث سألها: "متى ستتزوجين"؟ فقالت بعد أن حاولت التهرب من السؤال: "أتمنى أن أتزوج قريبًا وأنشىء عائلة ويكون لديّ أولاد".
شام نفت أن يكون هناك زواج قريب لأنه لم يتقدم إليها أحد بعد، وهي ليست واقعة في حب أيّ أحد. كما اعترفت شام أنّ التوأمين آدم وعلي، صارا كل حياتها منذ ولادتهما، حتى أنها لم تعد تخرج مع صديقاتها بسبب تعلقها الشديد بهما". وأضافت، "أشعر بالسعادة، ويعطونني طاقة إيجابية، ومن يعرفني يشعر أنّ لديّ أشياء من الطفولة، هما سببها".


يُذكر أنّ شغف شام الأول في الحياة، هو العلم والطب، ولا يعنيها مجال الفن كوالدتها. كما حصلت على الطلاق من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد جوهر منذ فترة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X