موسم أعياد 2019 من "جيرلان" Guerlain

هل هي علبة ماكياج، أم حقيبة يَد صغيرة، أم حقيبة جميلة صغيرة مصمّمة لتتّسع في راحة اليد؟ يمكنكِ اعتبار لوحة الألوان هذه كلّ ما سبق وأكثر. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. ولأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.


"غولدنلاند تيراكوتا" GOLDENLAND TERRACOTTA
هذه هي الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبّع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة "تيراكوتا" Terracotta الأيقونيّة من "جيرلان" Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.
 


"غولدنلاند ميتيوريت" GOLDENLAND MÉTÉORITES
جمال شفاف تحت أشعة الضوء
يعلم المصوّرون كيفيّة الاستفادة من الضوء الجميل الدافئ والرقيق للغسق مع غروب الشمس. تقدّم "جيرلان" Guerlain اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة "ميتيوريت" Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.



"غولدنلاند روجي جي جيرلان" GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN
تخصيص كامل للشفاه
هل تبحثين عن لمسة نهائيّة مخمليّة وخالية من اللمعيّة؟ ماذا عن نتيجة ساتانيّة ناعمة أو لمسة من التألّق المعدني؟ هل أنتِ مفتونة بلون ذهبي محدّد، أو أسود، أو علبة بلون العقيق؟ لحسن الحظّ، يأتي الآن أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص من "جيرلان" Guerlain في ثلاث علب: "واندر جولد" Wonder Gold، و"برايت إن بلاك" Bright in Black، و"مري ريد" Merry Red. تمّ تصميم "روج جي" Rouge G مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني. وتشكّل جميعها ابتكارات رائعة جديدة يمكن تخصيصها لملاءمة أيّ مزاج أو أسلوب مسائيّ مميّز.


"روج جي جيرلان" ROUGE G GUERLAIN
"وايلد جلام" WILD GLAM
الجمال في علبة


تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بشكلٍ مغري على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض، وعادت "جيرلان" Guerlain عشرة أعوام للاستيحاء من التصميم الأصلي الملوّن. تمّ تصميم هذه الجوهرة الصافية للشفاه وتصنيعها من قِبل صانع المجوهرات الشهير لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز الخطوط الأنيقة للعلبة.




"أوركيدي أمبريال بلاك" ORCHIDÉE IMPÉRIALE BLACK
كريم لناحية محيط العينَين والشفاه Eye and Lip Contour Cream

تتمتّع زهرة الأوركيديا السوداء القويّة والنادرة بلون الأبنوس من البيرو* بخصائص تتحدّى الزمن بطريقة اعتمدتها "جيرلان" GUERLAIN لتوليد تحفة فنيّة حسيّة وقويّة.

تشكّل مجموعة "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black من "جيرلان" Guerlain نتيجة 15 عام من الأبحاث حول أزهار الأوركيديا، وتستفيد من تقنيّة BlackImmune Technology™* لخلق نظام ثوريّ للدفاع الذاتي يؤثر على 95٪ من الخلايا المرتبطة بحماية شباب البشرة.