أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حاولت أمها إجبارها على الزواج من ابن خالها فانتحرت

تعبيرية

عرضت سيدة خمسينية على ابنتها الفتاة الجامعية الزواج من ابن خالها الذي تقدم لخالته ودياً حتى يعرف من خلالها رأي ابنتها، فرفضت الفتاة عرض والدتها وأخبرتها بأنها لا تفكر في هذا الأمر مطلقاً حتى تنتهي من دراستها الجامعية، وأمام إلحاح الأم انتحرت الفتاة داخل منزل أسرتها في محافظة الدقهلية.


وأفاد بيان أمني أن اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من العميد سامي الحديدي، مأمور مركز شرطة شربين، بورود بلاغ من مستشفى شربين المركزي، بوصول طالبة تعاني من حالة إعياء شديدة ادعاء تناول مادة سامة، جرى تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، وتبين أن الطالبة تدعى «سارة. س» 23 سنة، مقيمة بإحدى قرى شربين، وأنها تدرس في الفرقة الخامسة بكلية طب الأسنان جامعة المنصورة، وبالفحص تبين أنها تناولت قرصاً ساماً يستخدم في حفظ الغلال، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك.


وبسؤال والدها نفى في محضر الشرطة وجود أي شبهة جنائية في الوفاة، وأكد أن نجلته كانت تعاني من مرض نفسي، وقدم روشتات طبية تثبت أقواله، وأنه فوجئ بحالتها السيئة ونقلها إلى المستشفى، ونُقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X