أزياء /إتجاهات

اللافندر لونكِ لهذا الشتاء.. شاهدي أفكار لتنسيقه من موضة الشارع

أفكار لتنسيق اللافندر
المعاطف المكتنزة خيار أنيق من اللافنرد
اللافندر مع الأصفر الباستيل
اللافندر مع طبعة الحيوانات
أفكار لتنسيق لون اللافندر هذا الشتاء
البنفسجي يتصدر هذا الشتاء
درجات اللافندر
فيكتوريا بيكهام
كنزات شتوية من اللافندر
أوليفيا باليرمو

لم يعد الشتاء مقتصراً على الألوان الداكنة من الأسود والبني والأزرق، بينما دخلت ظلال جديدة تجلب لمظهركِ مزيد من النعومة والمرح، مثل لون زهرة اللافندر الذي صعد العام الماضي إلى ممشى العروض، واكتمل تألقه هذا العام بمباركة نجمات موضة الشارع.

ملابس بطبعات الحيوانات آخر موضة خريف 2019


من مزايا لون اللافندر أو البنفسجي أنه يشمل درجات متعددة، لذا، يصبح الخيار أمامكِ فضفاض لتختاري ما يناسب بشرتكِ، لاسيما وأن هذا اللون تحديداً يناسب الشقراوات والسمروات على حد سواء، فقط اختاري درجة تعزز بريق بشرتكِ.


نسقي اللافندر بستايل المونوكروم

المونوكروم
المونوكروم

ستايل المونوكروم أو الإطلالات أحادية اللون تعد من الصيحات البارزة هذا الموسم، لكن عادة ما تميل المرأة إلى هذا النمط بألوان حيادية ناعمة. ننصحكِ بمزيد من الجرأة من خلال تنسيق إطلالة كاملة بلون اللافندر من الرأس وحتى القدمين.
إذا كان ستايل المونوكروم من اختياركِ يفضل تنسيقه بمزج أكثر من درجة من اللافندر مثل بنطلون بنفسجي مع كنزة فاتحة بظل من اللافندر، أو العكس بحسب مناطق تركيز الدهون،لأنه من الأفضل اختيار القطع الداكنة للمناطق البارزة لتخفيها.
أيضاً البدلات الشتوية باللون اللافندر ستكون خيار أنيق وبسيط لا يتطلب كثير من التفكير قبل ارتدائه. نسقي كنزة برقبة بظل فاتح من اللافندر مع بدلة شتوية أنيقة من اللون نفسه.

طريقة تنسيق ملابس اللون الوردي مع الاحمر


مزج اللافندر مع ألوان الباستيل

اللافندر مع الأصفر الباستيل
اللافندر مع الأصفر الباستيل


إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من النعومة والعصرية ننصحكِ بتنسيق قطعة من اللافندر الفاتح مع درجة من ألوان الباستيل مثل الأصفر أو الأخضر، هذا النمط المعروف باسم ألوان الحلوى يمنحكِ مظهر أصغر من عمركِ الحقيقي، لذا لا مانع من اعتماد هذا النمط في الشتاء لكس القوالب التقليدية.
هناك تصاميم عديدة من اللافندر مثل الكنزات بخيوط مكتنزة والتي يمكن تنسيقها مع تنورة مكسرة وبوت أنيق، كذلك المعاطف الماكسي التي تتصدر الموضة هذا العام ستكون خيار عصري إذا اخترتيها بلون غير مألوف مثل اللافندر.
ننصحكِ بشراء أكثر من قطعة بظلال اللافندر وتنسيقها معاً بنمط المونوكروم. شاهدي أفكار لتنسيق اللافندر من موضة الشارع.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

فساتين سهرة 2020 ترند للممتلئات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X