مشاهير /مشاهير العرب

عادل إمام يتصدر قوائم البحث عبر المواقع الإلكترونية لهذا السبب

عادل امام
رامي امام
عادل امام
عادل امام
عادل امام

 

رغم نفي المخرج رامي إمام كلَّ ما تردد خلال الساعات الماضية حول تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، إلا أن الفنان عادل إمام ما زال متصدراً لقوائم البحث عبر المواقع الإلكترونية.

وقد نفى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين في تصريحات صحافية لسيدتي نت، ما يثار عن تدهور صحة الفنان عادل إمام، وقال: «الفنان عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويستكمل تصوير مسلسله الجديد (فالنتينو)».

وأعرب عن استيائه الشديد من انتشار هذه الشائعات التي دائماً ما تثير ضجة كبيرة وقلقاً وبلبة بين محبي الفنان عادل إمام وأسرته وأقاربه، وأضاف قائلاً: «لا أعرف ما الهدف وراء انتشار هذه الشائعات، مطالباً المواقع الإلكترونية بالتركيز والتدقيق قبل تداول خبر وفاة واحد من أهم نجوم الوطن العربي.

يشار إلى أن الفنان عادل إمام اقترب من الانتهاء من تصوير كل مشاهد مسلسله الجديد «فالنتينو»، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن تأجل من الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم دلال عبد العزيز، زكي فطين عبد الوهاب، حمدي الميرغني، طارق الأبياري، وداليا البحيري. ومن إخراج رامي إمام. وتأليف أيمن بهجت قمر، ويتبقى له أقل من 3 أيام وينتهي تماماً من تصوير كل مشاهد المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X