فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ممالك النار هل ينهي الخلاف بين خالد النبوي وآل العدل؟

خالد النبوي خطف الأنظار بمسلسل ممالك النار
مدحت العدل يمهد للمصالحة مع خالد النبوي
مسلسل ممالك النار يتصدر محركات البحث
خالد النبوي بشخصية السلطان طومان باي
بوستر مسلسل ممالك النار
خالد النبوي بطل مسلسل ممالك النار
خالد النبوي من كواليس مسلسل ممالك النار
منة شلبي من مسلسل واحة الغروب
خالد النبوي من مسلسل واحة الغروب
بوستر مسلسل واحة الغروب

يبدو أن الخلاف الطويل بين النجم خالد النبوي وآل العدل على خلفية أزمات تعاونهم الأخير في مسلسل "واحة الغروب"، في طريقه إلى الزوال، بعدما بادر الشاعر مدحت العدل إلى تهنئة النبوي بنجاح مسلسله الجديد "ممالك النار" ووصفه في تغريدة بالفنان العظيم، علما أن شقيقه الكبير جمال العدل صرح منذ شهور بأنه لن يتعاون مع خالد مطلقا.

الكاتب والسيناريست مدحت العدل تغرد عبر حسابه على موقع تويتر مهنئا الفنان خالد النبوى على نجاح دوره في مسلسل "ممالك النار" والذى يعرض حاليا على قناة mbc، قائلا: مبروك يا خالد، يا فنان ياعظيم حاشوف وأطلبك نتكلم" ويأتى هذا التعليق على الرغم من الأزمة التى نشبت بين خالد النبوى وآل العدل فى مسلسل "واحة الغروب" والتى اعترض فيها على كتابة اسمه بعد الفنانة منة شلبى.

وحرص خالد النبوي على الرد قائلا :تسلم يا صديقي يا كاتب يا عظيم.

 

وتدخل جمهور خالد النبوي سريعا بتعليقات تناشد مدحت العدل التوسط عند شقيقه جمال لوقف تصريحاته العنيفة ضد النبوي، ومنها إصراره على عدم التعاون معه مجددا وقالت متابعة تدعى نرمين: بعد اذن حضرتك يا ريت اخو حضرتك مش ف كل لقاء يقول انه مش هيتعامل مع النجم خالد النبوى لان خالد النبوى قيمه فنيه كبيره واحنا كجمهور بنقدر فنه جدا.

 

يذكر أن مسلسل "ممالك النار" تصدر مؤشرات البحث في مصر لليوم الثالث على التوالي ويشارك في بطولته خالد النبوي، بهاء ثروت، محمود نصر، ورشيد عساف ومنى واصف وكندة حنا، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر.

قصة الخلافات بين خالد النبوي والعدل جروب

وسبق أن نشبت أزمة بين خالد النبوي ومجموعة العدل جروب منتجة مسلسل "واحة الغروب" بسبب تهديد خالد بالتوقف عن استكمال تصوير مشاهده، إذا تم وضع اسم النجمة منة شلبي قبل منه على شارة العمل، وأعلن المنتج جمال العدل أنه لن يتعاون ثانية مع النبوي لأنه رغم موهبته لم يتحلى بالمسئولية وكاد أن يهدر جهود كل المشاركين في المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X