موقع حجز تذكرة فورمولا إي الدرعية

فورمولا الدرعية
موقع تذاكر فورمولا الدرعية
3 صور

موقع حجز تذكرة فورمولا إي الدرعية متاح من خلال الدخول على موقع موسم الدرعية الإلكتروني ومن ثم الدخول على قسم الفعاليات واختيار فعالية الفورومولا إي، إليكم الرابط فورمولا إي الدرعية .


موقع حجز تذكرة فورمولا إي الدرعية:


يكون من خلال الرابط السابق وسباق فورمولا إي الدرعية 2019 هو أول سباقات الموسم السادس من بطولة الجائزة الكبرى للفورمولا إي، رياضة السيارات الكهربائية الرائدة في العالم والتي تساهم بشكل كبير في تطوير التقنيات الجديدة والطاقات المتجددة والسيارات الكهربائية.


السباق يعتبر أحد الفعاليات الرياضية العالمية التي تعكس الخطوات الطموحة التي تخطوها المملكة العربية السعودية تماشيا مع رؤية 2030، ويقام للسنة الثانية كجزء من الشراكة الممتدة لعشرة أعوام بين الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات، وتقوم شركة CBX بالترويج له.


وسيشهد هذا الموسم مشاركة 12 فريقا مع ظهور مرسيدس وبورش لأول مرة، وسيتنافسون جميعا في المملكة العربية السعودية يومي 22 و23 نوفمبر 2019، بعد ذلك سوف يقام 12 سباقا في 10 دول حول العالم - تشيلي، المكسيك، هونغ كونغ، الصين، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتنتهي في المملكة المتحدة.