لايف ستايل /تكنولوجيا

تحديث جديد من واتساب قريبًا

تحديث جديد من واتساب قريبًا
تحديث واتساب الجديد يمكّن المستخدم أن يفتح حسابه على أكثر من جهاز في نفس الوقت
من المعروف أنه لكي تتمكن من تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر، ينبغي اتصال هاتفك الذكي بالإنترنت
خاصية الظلام، والتي تمت إتاحتها منذ عدة أشهر في تطبيقات فيسبوك وماسنجر، اقتربت من الوصول إلى واتساب

تحديث مُنتظر من واتساب كان طالب به كثيرون من قبل، ويقضي بتمكين المُستخدم من فتح حسابه على أكثر من جهاز في نفس الوقت، وذلك عن طريق إدخال رمز يسجّل عن طريقه الجهاز، ومن ثم يتيح له العمل بحساب واتساب الخاص به على أجهزة عدة.

تحديث جديد من واتساب


معلومات عن خاصية فتح واتساب على أكثر من جهاز


وفي هذا الإطار، ذكر موقع Firstpost الهندي أن أحد المواقع المتخصِّصة في متابعة الأخبار التقنيَّة اكتشف هذه الخاصيَّة المزمع اعتمادها قريبًا في أحد الإصدارات التجريبيَّة لتطبيق واتساب، وذلك عندما فوجئ بطلب التطبيق إدخال رمز معين، ليأتي بعدها إشعار للمستخدم يمكنه من فتح التطبيق على أكثر من جهاز. لكن هذا التحديث على ذمَّة الموقع الهندي لا يزال غير مُفعّل، ممَّا يوحي بأن الفكرة لا تزال قيد التنفيذ.
ومعلومٌ أنَّه كي يتمكن المستخدم من تشغيل واتساب على جهاز الكمبيوتر، ينبغي اتصال الهاتف الذكي بالإنترنت، ولكن الاختلاف الذي يحاول مطوِّرو البرنامج أن يُفعّلوه اليوم في التحديث الجديد يقضي بأن يتيحوا للمستخدمين إمكانية فتح التطبيق على مجموعة من الهواتف في ذات الوقت، سواء كانت تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو ios.


متى تتاح خاصية الظلام على واتساب؟


خاصيّة الظلام، التي أُتيحت منذ أشهر في تطبيقات فيسبوك وماسنجر، اقتربت من الوصول إلى واتساب، وهي بانتظار تحديد الموعد الرسمي للإصدار.

شاهدوا أيضاً:سعودي يخترع شاحن من دون كهرباء!

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X