خطوات مكياج عروس وردي ناعم

خطوات مكياج عروس وردي ناعم
مكياج عروس وردي ناعم
مكياج عروس وردي
مكياج عروس وردي ناعم
مكياج عروس وردي
7 صور

مكياج عروس وردي ناعم يعني اطلالة حالمة ورومانسية، فهل أنتِ من محبات هذا النوع من المكياجات الخاصة بالعروس؟يعد مكياج العيون الوردي من أجمل الألوان التي يمكن للعروس اختيارها وتنسيقها مع اطلالاتها الجمالية في مثل هذا اليوم الكبير والمميز. إليك بالخطوات والفيديو طريقة توزيع مكياج عروس وردي فاتن وساحر تخطفين به الأنظار من حولك كما يليق أيضا بحفلات ومناسبات هذا الموسم الدافئة.

خطوات أساس البشرة

خطوات مكياج عروس وردي ناعم
خطوات مكياج عروس وردي ناعم

ابدئي بأساس البشرة بعد تنظيفها وترطيبها بكريم مناسب. وزعي البرايمر المخملي والأساسي لطبقات الأساس والمكياج، ثم وزعي كريم الأساس الفاتح على كامل السحنة بواسطة الفرشاة الكبيرة الخاصة بالفاونديشن السائل، ثم وزعي القليل جدا من الأساس الداكن على مناطق الوجه الخارجية لتحديدها بإتقان. استعيني هنا بإسفنجة البيوتي بليندر لتمويه الأساس ودمجه مع الطبقة الأولى الفاتحة للحصول على تغطية مثالية ودافئة على كامل بشرة الوجه.
طبّقي الآن الكونسيلر على المنطقة تحت العينين وعلى باقي مناطق الوجه التي تحتاج لمزيد من الغطية لإخفائها بإتقان.

مكياج عروس

ثم وزعي الكونتور الغامق والسائل على كامل حدود الجبهة من الخارج وأسفل الوجنتين، وعلى خطي الفكين وجانبي الأنف. ثم ادمجي اللون على البشرة بخفة بواسطة الفرشاة الخاصة بالكونتور السائل.
بعد الانتهاء من كامل خطوات الأساس السائل، انثري القليل من البودرة الحرة على كامل البشرة، لتثبيت الأساس ومنح البشرة لونا موحدا ومظهرا مخمليا ومطفأ بعض الشيء، وولطلة بشرة مثالية وخالية من كل الشوائب.
وزعي ضربات خفيفة جدا من البلاشر البرونزي الدافئ والمتوهج على عظمتي الوجنتين باتجاه الصدغين، ثم القليل من البلاشر الوردي على الوجنتين.
لا تنسي ضربات الهايلايت المتوهجة والمضيئة للبشرة وذلك على كامل منطقة أعلى الوجنتين والصدغين وجسر الانف وأعلى الشفتين ومنتصف الجبهة. استمري بالمزج بحركات طفيفة وخفيفة جدا على كامل السحنة للحصول على تغطية مثالية بألوان ناعمة وهادئة بعيدا عن المبالغة.

ظلال العيون الوردية

مكياج عروس وردي ناعم
مكياج عروس وردي ناعم

اختاري طريقة مكياج العيون الوردي بطريقة عصرية مع الجفون الوردية المطفأة على كامل مساحة الجفن وعلى المنطقة الداخلية من الجفن أيضا. ثم وزعي الظلال الترابية كالبني واللون البرغندي على منتصف الجفن بمقربة من خط الرموش، مع مده قليلا إلى الخارج. ثم ربتي باللون النحاسي البرونزي على منتصف الجفن عند طية العين.
بفرشاة الجليتر ربتي بالظل الوردي البراق على كامل الجفن العلوي من الزاوية الداخلية عند دمعة العين إلى الخارج عند الظلال الداكنة.
مرري خطاً رفيعاً جدا من الآيلاينر الأسود لتظليل خط الرموش من الأعلى فقط، من دون سحب الخط إلى الخارج، للحفاظ على هدوء ونعومة الألوان الوردية على العينين. ثم ثبتي الرموش المزيفة على خط الرموش العلوي ومرّري طبقات الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش ومنحها مظهراً درامياً ساحراً ورومانسياً.

مكياج الشفاه المات

اختاري ألوان وردية مطفأة للشفاه، ابدئي أولا بتحديد كونتور الشفاه بقلم وردي بيج، وارسمي حدود الشفتين بإتقان، ثم املئيهما بالروج الوردي المطفأ الذي يتناغم مع لون مكياج العيون الوردي.
تابعي خطوات وضع مكياج عروس وردي بالخطوات والفيديو، واحصلي على إطلالة عروس ساحرة تفيص بالأنوثة والروماسنية بألوان وردية هادئة ومتناغمة جدا على كامل البشرة والعيون والشفاه.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف