اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد النبوي ترند على تويتر بسبب ممالك النار

مشهد من ممالك النار
خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي
خالد النبوي
5 صور

 

ضجة كبيرة أحدثها مسلسل "ممالك النار"، الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، ويعرض حالياً على الشاشات العربية، وخلال الساعات الماضية تصدر اسم خالد النبوي قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب البحث عن حلقات المسلسل.

وأشاد الكثيرون من رواد مواقع التواصل بأداء خالد النبوي المميز الذي أذهل الجميع كعادته، وتلقى الكثير من التعليقات عبر هشتاق خالد النبوي، وجاءت التعليقات كالآتي: "خالد من أفضل الشخصيات فى الوسط الفنى، تمثيل أكتر من رائع كاريزما عالية ليه هيبته وبيختار أدوار مميزة وغير مكررة بالمرة"، "عالمي وأداء أكثر من رائع"، "أنت متأكد إنك مش جاي من آلة الزمن؟ الدور لايق عليك وكإنك الشخصية الحقيقية أبهرتنا"، "حسيت أني بتفرج على مسلسل عالمي مش مسلسل عربي.. بجد حاجة تشرف ممالك النار".

وقد شارك في بطولة مسلسل "ممالك النار" كل من  كندة حنا، رشيد عساف، محمود نصر، منى واصف، وديمة قندلفت ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما والتلفزيون في مصر وسوريا، ويسلط هذا العمل الضوء على أهم الحقب الزمنية، وهي الفترة الأخيرة من دولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، والمرحلة الحرجة في التاريخ العربي الممتلئة بالكثير من الأحداث، ويكشف العمل العديد من الحقائق حول هذه الحقبة، وقد تم تصوير هذا العمل في دولة تونس، حيث وجد مخرج العمل في عدد من ولايات تونس الديكور الذي يسعى لظهوره على الشاشات، وهذا ما أشاد به الكثيرون أيضاً.    

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"