أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

افتتاح معرض السيارات والفعاليات المرافقة في الجنادرية اليوم

تشمل دخول فعالية المدفع البشري، وعرض تيري جرانت وهوت ويلز، وعرض فيراري، ومشاهدة بطولة الدرفت
ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى المعرض 100 ريال
وسيُفتتح المعرض بحفلة غنائية ضخمة، يحييها الفنان المصري محمد رمضان في مسرح معرض السيارات في الجنادرية مساء اليوم

نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، مقطع فيديو مصوَّر، تطرق فيه إلى افتتاح معرض السيارات في الجنادرية، مشيراً إلى أن التذاكر ستباع على الإنترنت، كاشفاً عن إجراء أكثر من 200 عرض للسيارات خلال ستة أيام، داعياً المهتمين بعروض السيارات إلى المشاركة في المزادات التي ستقام خلال أيام المعرض.
 

وسبق أن نشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "تويتر" مقطع فيديو تشويقي، تظهر فيه سيارة مغلَّفة لا مثيل لها.

وبحسب تغريدةٍ، نشرها حساب الهيئة العامة للترفيه في "تويتر"، فإن السيارة 2030 "صُنعت خصيصاً بمواصفات عالمية، ومميزات نادرة لموسم الرياض".

وسيُفتتح المعرض بحفلة غنائية ضخمة، يحييها الفنان المصري محمد رمضان في مسرح معرض السيارات في الجنادرية مساء اليوم.
 


يُذكر أن معرض الرياض للسيارات ينطلق اليوم 21 نوفمبر 2019، ويستمر حتى الثلاثاء المقبل.
وقد أعلن تركي آل الشيخ السحب على ثلاث سيارات مقدَّمة من شركة نيسان في افتتاح معرض الرياض للسيارات.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى المعرض 100 ريال، وتشمل دخول فعالية المدفع البشري، وعرض تيري جرانت وهوت ويلز، وعرض فيراري، ومشاهدة بطولة الدرفت.

ويُنتظر أن يشهد المعرض حضوراً كبيراً من عشاق السيارات، وهواة عروضها، ومحبي قطع الغيار لما يوفره من فعاليات عدة على مدار ستة أيام، هي:

مزاد السيارات

للمرة الأولى في السعودية، يُقام مزاد عالمي، يضم أفضل أنواع السيارات، الكلاسيكية، والمعدَّلة، والعتيقة، وسيارات المستقبل.

متجر هارلي ديفيدسون

يضم عدداً كبيراً من الدراجات الهوائية والنارية، ويستعرض مجموعةً من الدراجات لدرَّاجين مشهورين، كما يجمع كل جديد، ويقدم الإكسسوارات الخاصة بدراجات هارلي لغاية 21 ديسمبر.

عرض مونستر جامك

سيستمتع الزوار بعرض مونستر جام، وأندر السيارات الرياضية والكلاسيكية، وقطع التعديل النادرة، والسيارات المعدَّلة، حيث تتضمن الفعاليات أضخم المزادات على أفضل السيارات في العالم، التي يزيد عددها عن 1200 سيارة متنوعة، كلاسيكية وحديثة وفارهة قادمة من المستقبل، إضافة إلى سيارة تبلغ قيمتها 50 مليون ريال.

مسرح بوليس أكاديمي

أيضاً، سيكون عشاق السيارات من ذوي الحماس المفرط على موعد مع عروض التفحيط والمطاردات التي تحبس الأنفاس.

وسيمتد الاهتمام بالأحداث الخاصة بالمركبات إلى ما بعد موسم الرياض، حيث يُقام معرض للسيارات الكلاسيكية في محافظة الدرعية من 21 إلى 23 مايو، ويشكِّل رحلة جماعية للاستمتاع بجميع الثقافات والتاريخين السعودي والأمريكي في السيارات الكلاسيكية، في أجواءٍ ستعود بالزوار إلى عام 1960 من خلال قطع السيارات المركونة في زوايا المعرض، البالغ عددها 200 سيارة، إضافة إلى عرض ثلاثي الأبعاد.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X