لايف ستايل /تكنولوجيا

أفضل تطبيقات المنبه

أفضل تطبيقات المنبه
تطبيق MoneyAlarm™ 2
تطبيق Mimicker Alarm
تطبيق Google Clock
تطبيق AlarmMon

في كلِّ يوم عمل جديد، تستيقظ من الفراش مبكِّرًا على أنغام صوت مألوف في ذهنك؛ إنّه جرس تطبيق المنبه الذي يعمل على الجوال، التطبيق الذي يدعوك إلى النهوض، فهل ستستجيب للدعوة أم ستضغط على زرِّ الغفوة لمرَّات قبل الاستيقاظ؟  تطبيقات المنبه كثيرة، وهي متاحة لأجهزة آيفون وأندرويد، وفي الآتي لمحةُ عنها.


تطبيق Bedtime

 

يمتاز التطبيق بأنه يسجل عدد الساعات التي نامها المستخدم بالفعل، وهو متوافر لأجهزة آيفون حصرًا

يحتوي أحدث الإصدارات من iOS على منبه مفيد؛ فداخل تطبيق ساعة نظام التشغيل iOS القياسي، هناك علامة تبويب "وقت النوم"، وبعد أوّل مرّة يطلب فيها المستخدم التمهيد أو الغفوة، سيُسأل: متى تريد أن تستيقظ؟ وكم من النوم تحتاجه إليه، عمومًا؟ يحتسب التطبيق وقت النوم المثالي، وينبهك عندما يحين وقت النوم، كما يمكنك من تغيير وقت استيقاظك عبر واجهة الساعة، مع تحديث وقت نومك تلقائيًا للتعويض.
كما يمتاز هذا التطبيق بأنه يسجّل نومك، وعدد الساعات التي نمتها بالفعل، وهو متطوّر في أجهزة آيفون، بينما لا يتوافر لأجهزة أندرويد.


تطبيق Google Clock

في مقابل تطبيقات المنبّه الافتراضي المتوافرة في أجهزة آيفون، طوَّرت جوجل تطبيقها لأجهزة أندرويد. وفي هذا الإطار، يمتاز "منبه جوجل" بأنه يمكّن المستخدم من ضبط المنبه لسلسلة من الأيام، مع تحديد وقت إنذار واحد ليوم الأسبوع، وواحد لعطلة نهاية الأسبوع؛ ممَّا يجعل من السهل إدارة حياتك. و يتيح التطبيق اختيار الموسيقى من منصّة Spotify، حتى يتمكّن المستخدم من الاستيقاظ مع مقطوعة موسيقيّة أو أغنية من ألبوم أو قائمة تشغيل مفضلة لديه. 


تطبيق AlarmMon

يستخدم أكثر من 27 مليون مستخدم في العالم هذا التطبيق المتوافر لأجهزة أندرويد وآيفون؛ تقوم فكرته على استغلال الهوى لبعض المشاهير والفنانين الذين يطلب إليهم إيقاظك. وهناك شخصيات كرتونية أيضًا تقوم بهذه المهمَّة. ويركّز التطبيق على الفنّانين الكوريين، وهو ما يجعله مناسبًا لمحبي الموسيقى الكورية الشبابية، وفرق، مثل: VIXX وLovelyz وOH MY GIRL.

 

 

شاهدوا أيضاً:سعودي يخترع شاحن من دون كهرباء!

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي
X